لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 May 2012 07:29 AM

حجم الخط

- Aa +

محمد العريفي" يقول لمحمد عبده والرويشد وأحلام "أموالكم حرام عليكم"

فاجأ الشيخ العريفي العديد من المطربين الخليجين عندما دعا لهم بالتوبة والعودة إلى القيم الإسلامية.  

محمد العريفي" يقول لمحمد عبده والرويشد وأحلام "أموالكم حرام عليكم"

فاجأ الشيخ "محمد العريفي" العديد من متتبعيه عندما دعا لعدد من المطربين الخليجيين بالتوبة والعودة إلى القيم الإسلامية والتقف عن نشر الفتن.

 

وذكر موقع "المستقبل" أن من ابرز المطربين اللذين تكلم عنهم العريفي المطرب الكبير محمد عبده والفنان الكويتي المخضرم عبد الله الرويشد وخالد عبد الرحمن وأحلام.

 

ووجه العريفي بعض الكلمات القاسية ولكنها صحيحة عندما قال : أرجوكم أُمتنا تُحارب في دينها وشبابها وبناتها، وإخواننا يُذبحون وأنتم تتراقصون! والله عيب، أين انتسابُكم للإسلام؟.

 

وتساءل العريفي : كيف تسمحون أن تأكلوا وتكسوا جلودكم وجلود أطفالكم من الأموال الحرام التي تعود عليكم من وراء نشر الفتن والحث على معصية الله.

 

و استشهد محمد العريفي بما كتبته أحلام على صفحتها الشخصية بـ”تويتر” حيث أكدت – وفقا له – أنها لا تغني في شهر رمضان تعظيماً للشهر وإجلالاً لله ولا تغني في أعياد رأس السنة النصرانية لأن احتفال المسلم بها حرام.

 

ولمح العريفي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” إلى ما يحمل هؤلاء من خير، ذاكراً أنه التقى مؤخرا الفنان محمد عبده في أحد الفنادق بقطر وعانقه ودعا له والذي قال له”أحب الصالحين ولست منهم”.

 

كما التقى من قبل بالفنان عبد الله الرويشد بالمطار وصافحه، واتصل به المطرب خالد عبد الرحمن مستفتيا في أمور لاحظ من خلالها إقباله على الخير وحرصه على الصلاة.