لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 May 2012 12:20 PM

حجم الخط

- Aa +

الحملة الدولية للمرأة تطلق تحالف " ألواني "

أعلن في العاصمة الأردنية "عمان " عن إطلاق الحملة الدولية للمرأة تحالفها الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت عنوان " ألواني" .

الحملة الدولية للمرأة تطلق تحالف " ألواني "
تحالف " ألواني "

أعلن في العاصمة الأردنية "عمان " اليوم الثلاثاء عن إطلاق الحملة الدولية للمرأة تحالفها الجديد في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا تحت عنوان "ألواني"، ويهدف إلى التغيير الإجتماعي والنهوض بالدور القيادي للمرأة في المنطقة .

 

ويتكون التحالف من مجموعة من القادة ذوي الخبرة ومجموعة من حديثي الخبرة من 17 دولة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يعملون على تطوير وتقدُم القيادات النسائية في العالم العربي.

 

ويعمل التحالف على كلا المستويين الوطني والإقليمي بهدف زيادة الوعي والشفافية حول أهم التحديات التي تعيق المشاركة الكاملة للنساء في المجتمع، بالإضافة الى نشر قصص النجاح المتعلقة بالقيادات النسائية في مجتمعات المنطقة.

 

وسيبادر تحالف ألواني إلى تشكيل لجان محلية في جميع الدول المشاركة ليتم التواصل والتفاعل مع مجتمعاتهم، ورسم السياسات والخطط الرامية إلى النهوض بمستوى المرأة في المنطقة، حيث تضم كل لجنة مجموعة أساسية من الشباب والخبراء الذين يعملون معاً من أجل صياغة توصيات للسياسات التي سوف يتم تقديمها في قمة إقليمية في وقت لاحق من هذا العام.

 

ورأت المدير التنفيذي للحملة الدولية للمرأة كيري كينيدي أن "قوة هذا التحالف تكمن في تنوع المعارف والخبرات والخلفيات حيث يركز برنامج الواني  على تعدد المواهب والرؤى بين نساء من 17 دولة عربية، يشاركن بآرائهن وأصواتهن حول المخاوف والتحديات التي تواجه القيادات النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

 

وأضافت "ونسعى من خلال التحالف إلى سد الفجوة بين الأجيال، وتوسيع الآفاق وقيادة أجندات ديناميكية جديدة نحو التغيير في المنطقة".

 

والحملة الدولية للمرأة، هي منظمة دولية غير حكومية تعمل في مختلف أنحاء العالم على تعزيزالفرص المتاحة للمرأة للمشاركة بنشاط في مجال الضغط السلمي على المؤسسات العامة والمشاركة في العمليات الإقتصادية والسياسية. وتوفر المنظمة ما يلزم من المهارات والمعرفة والدعم الملائم للثقافات المختلفة لتطوير قادة قادرين على تغيير حياة كل من هم حولهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الحملة الدولية للمرأة:

 

الحملة الدولية للمرأة (WCI)، منظمة دولية غير حكومية تقدم الفرص للمرأة لتفعيل مشاركتها بالنشاطات العامة، الاقتصاد، الفعاليات السياسية.وتوفير ما يلزم من المهارات والمعارف والدعم بما يتناسب مع مختلف الثقافات والعادات السائدة في المنطقة، (WCI) تسعى الى تطوير روح الريادة لدى الافراد ليصبحوا قادة في خدمة مجتمعاتهم ومواطنيها.

 

نبذة عن الواني:

 

ائتلاف الواني هو تحالف إقليمي لقادة من ذوي الخبرات الناشئة من 17 بلدا من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ملتزمين بضرورة  التغيير الاجتماعي والنهوض بالدور القيادي للمرأة. ويعمل التحالف على المستويين الوطني والإقليمي بهدف زيادة الوعي والشفافية حول أهم التحديات التي تعيق المشاركة الكاملة للنساء في المجتمع، بالإضافة الى نشر قصص النجاح المتعلقة بالقيادات النسائية في المنطقة باستخدام تقنيات مبتكرة. ويتم دعم  تحالف الواني من قبل الحملة الدولية للمرأة (WCI). و يشمل التحالف مندوبين من ، الاردن، لبنان، مصر، الجزائر، البحرين، العراق، الكويت، فلسطين، ليبيا، المغرب، عُمان، قطر، الامارات، السعودية، تونس، اليمن، وسوريا.

لمزيد من المعلومات:

 

 

VARCC – Arabian Communications             WCI – Women’s Campaign International

Rawan Abu Jarrar                                           Local representative: Maali Qasemمعالي قاسم  

rawan.abujarrar@varcc.com                          maali@schemaadvisory.com

Tel: (+962) 6 554-7161                         

Fax:(+962) 6 554-7162