لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 5 May 2012 03:45 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي تعرض أغلى نظارة شمسية بالعالم مايو الجاري

تعرض دبي خلال الشهر الجاري "أغلى نظارة شمس في العالم"، والتي يقدر سعرها بمليون و500 ألف درهم اماراتي (300 ألف يورو)".

دبي تعرض أغلى نظارة شمسية بالعالم مايو الجاري
صورة أرشيفية

يعرض متجر "باريس غاليري" الشهير في دبي خلال الشهر الجاري  وفي مركز "دبي مول " للتسوق  "أغلى نظارة شمس في العالم"، والتي يقدر سعرها بمليون و500 ألف درهم اماراتي (300 ألف يورو)" وفقا لصحيفة البيان.

وأعلنت شركة "دي ريجو فيجن" العالمية المتخصصة في تصميم وإنتاج النظارات الفاخرة أن النظارة مصنعة من الذهب الخالص ومزينة بـ51 ماسة.

وذكرت الشركة، أن النظارة تحمل ماركة "شوبارد" العالمية وتم ترصيعها بحبات الألماس بصورة تضفي عليها الأناقة الكاملة.

ويظهر على ذراعي النظارة شعار "سي" للعلامة التجارية بتصميم مشغول يدوياً باستخدام مسحوق زجاج ملون محضر بعناية تامة حيث تم وضعه في الفرن أربع مرات للوصول لأفضل النتائج.

ومن المقرر عرض النظارة في متجر "باريس جاليري" الشهير في دبي  وهو متجر متخصص في عرض الاكسسوارات والهدايا القيمة وعملاؤه من كبار الشخصيات في الامارات ودول الخليج.

وقال مدير عام الشركة المصنعة للنظارة أرا كري أن الشركة ستعرض النظارة في "دبي مول" وهو أكبر مركز تسوق في الشرق الاوسط يوم14 مايو الجاري.

وأضاف "تعد مدينة دبي مكاناً مثالياً لعرض هذه النظارة الفريدة التي لم يصنع منها سوى قطعة واحدة ونحن علي يقين أن أنظار العالم سوف تنجذب إليها بجمال تصاميمها وإبداعها".

وأوضح أن "قيمة هذه النظارة، وسعرها ومكوناتها، يؤهلها لدخول موسوعة جينس للأرقام القياسية، لتسجيلها باعتبارها الأغلى والأقيم في العالم".