لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 20 May 2012 10:39 AM

حجم الخط

- Aa +

سيارة كويتي "تتغشمر" معه وهو "سكران"

قالت صحيفة "الراي" إن سيارة "تغشمرت" مع صاحبها الكويتي عندما أخفت نفسها عن ناظريه في السالمية وخلال بحثه عنها بطريقة مريبة جعلته ملفتاً لنظر رجال دوريات إسناد "حولي".

سيارة كويتي "تتغشمر" معه وهو "سكران"

قالت صحيفة "الراي" اليوم الأحد إن سيارة "تغشمرت" مع صاحبها الكويتي عندما أخفت نفسها عن ناظريه في السالمية، وخلال بحثه عنها بطريقة مريبة جعلته ملفتاً لنظر رجال دوريات إسناد "حولي" خلال مرورهم مصادفة والذين فاجأهم ترنحه.

 

وهدد المواطن الكويتي دورية الشرطة دون سبب، وقالت الصحيفة الكويتية إنه "فور اقتراب رجال الإسناد من المترنح وقبل أن يبادروه كلامياً أمطرهم بالويل والثبور" قال لهم "أنا عندي أعضاء مجلس أمة يودونكم ورا الشمس".

 

وفور تحرك رجال الشرطة نحو "المترنج" للاستفسار منه عن سبب تهديده، تماسك قليلاً قبل أن "يطلق العنان لقدميه"، ما دفع برجال الدورية إلى الانطلاق خلفه والإمساك به.

 

ومن ثم راح السكران يعزف اسطوانة التهديد ذاتها بأعضاء مجلس الأمة، ولم يبد رجال الإسناد أي اهتمام لتلك التهديدات بعد أن اتضح لهم انه خارج نطاق التغطية وأحيل على إدارة مباحث "حولي".

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله "إن رجال المباحث وبعد تسلمهم للسكران الذي خرج من شقته رازحاً تحت الخمر التي احتساها لم يتذكر المكان الذي ترك فيه سيارته واعتقد أنها (تتغشمر) معه (السيارة) بتخفيها عن ناظريه، أبلغوا (المباحث) مديرهم العقيد عبد الرحمن الصهيل بالواقعة حيث أمر باحتجازه على ذمة القضية، وطالبا عدم السماح لأي شخص بالتدخل مهما كانت مكانته وسلطته للتوسط للمخمور - المهدد، وسجلت بحقه قضية سكر في مكان عام وتهديد رجال الأمن".