لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 May 2012 12:26 PM

حجم الخط

- Aa +

دبي: اعتقال بريطانية وإيرلندي للاشتباه بممارستهما الجنس في سيارة أجرة

اعتقلت شرطة دبي امرأة بريطانية بتهمة ممارسة الجنس مع رجل إيرلندي في المقعد الخلفي لسيارة أجرة.  

دبي: اعتقال بريطانية وإيرلندي للاشتباه بممارستهما الجنس في سيارة أجرة
اعتقلت شرطة دبي امرأة بريطانية ورجل إيرلندي للاشتباه بممارستهما الجنس في سيارة أجرة.

ذكرت صحيفة "صن" اليوم الأربعاء إن شرطة دبي اعتقلت امرأة بريطانية بتهمة ممارسة الجنس مع رجل إيرلندي في المقعد الخلفي لسيارة أجرة.

 

ووفقاً لوكالة يونايتد برس إنترناشونال، قالت الصحيفة البريطانية إن ريبيكا بلاك (27 عاماً)، التي تعمل مستشارة توظيف في دبي، اعتُقلت مع الرجل الإيرلندي بعد أن رآهما سائق سيارة الأجرة في مرآة الرؤية الخلفية في سيارته بوضع جنسي، وأوقف السيارة وقام باستدعاء دورية شرطة متوقفة في مكان قريب.

 

وأضافت أن ريبيكا والرجل الإيرلندي، كونور ماكردموند، احتُجزا في السجن لمدة خمسة أيام وأُخلي سبيلهما بكفالة وينفيان بشدة التهم.

 

وذكرت الصحيفة إن المرأة البريطانية تواجه عقوبة تصل إلى ثلاث سنوات في السجن إذا ما أُدينت بجرم ممارسة الجنس في سيارة أجرة، وأعلنت شرطة دبي أنها أرسلت عينات من الحمض النووي للتحليل في المختبر الجنائي، وأن القضية لا تزال قيد التحقيق.

 

ونسبت إلى ريبيكا قولها إنها "لم تُعتقل للاشتباه بممارسة الفحشاء في العلن، وكانت لوحدها في المقعد الخلفي لسيارة الأجرة، ولا تعرف من أين جاءت الإدعاءات الجنسية ضدها".

 

 وأصرّت المرأة البريطانية على أن شرطة دبي "اعتقلتها بعد أن وجدت زجاجة من البيرة في المقعد الخلفي لسيارة الأجرة، وليس لممارسة الجنس".