لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 May 2012 09:28 AM

حجم الخط

- Aa +

شذى حسون: "لا أنافس أحداً، وأعتزل الفن إذا أثّر سلباً على حياتي العائلية"

صرّحت الفنانة العراقية شذا حسّون في حوار لها مع مجلّة أهلا الشقيقة بأنّها تستعد الآن لتصوير ثالث فيديو كليب من ألبومها الأخير "وجه ثاني"، حيث تمّ اختيار أغنية "علاء الدين" ليتمّ تصوريها وتخرجها المخرجة إنجي.

      شذى حسون: "لا أنافس أحداً، وأعتزل الفن إذا أثّر سلباً على حياتي العائلية"

 

صرّحت الفنانة العراقية شذا حسّون في حوار لها مع مجلّة أهلا الشقيقة بأنّها تستعد الآن لتصوير ثالث فيديو كليب من ألبومها الأخير "وجه ثاني"، حيث تمّ اختيار أغنية "علاء الدين" ليتمّ تصوريها وتخرجها المخرجة إنجي. بالإضافة إلى العديد من الحفلات في دبي و قطر، كما أنها ستسافر إلى الأردن لتشارك في افتتاح روتانا كافيه في عمّان.

و أكملت في الحديث عن أعمالها غير مستبعدةٍ فكرة تجديد الأغاني العراقية القديمة مؤكدة انّ هناك مشروع ضخم لتعريف الناس عليها متحفظة عن التفاصيل، وقد نفت تأثرها بفنان عراقي واحد بل العديد من فناني العراق واصفة إياهم بالأساتذة.

وعند السؤال عن الغرور الذي يتهمها البعض به أجابت بأنّ البعض يعتبر الثقة بالمنفس غروراً و لكنّي " إنسانةٌ متصالحةٌ مع نفسي و طبيعية و مثقفة". ثمّ أتبعت حديثها بأنها لا تنافس أحداً لأنّ كل فنان له كيانه الخاص و شخصيته الفنية وأسلوبه وجمهوره، ولا بأس بالنسبة لها من إبداء رأيها بالفنانين لأن خبرتها وإحساسها الفني يخولانها.

قد تشارك بأعمال تمثيلية كما تجربة بسيطة سابقة، وهي مستعدّةٌ لاعتزال الفنّ من أجل أسرة قد تحتاجها أكثر مستقبلاً.