لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 14 May 2012 09:04 AM

حجم الخط

- Aa +

الكويت: قررا الانتحار فنفذت الزوجة وتخاذل الزوج!

اتفقا على الانتحار بسبب الديون المتراكمة وصدقت الزوجة في وعدها أما الزوج الحبيب فقد تخاذل في آخر اللحظات تاركا زوجته تشرب السم كاملا.

الكويت: قررا الانتحار فنفذت الزوجة وتخاذل الزوج!

تنظر المحاكم الكويتية لوقائع قصة حقيقية وإن جرت على طريقة الأفلام الهندية، ومن جنسيات هندية أيضا، حيث راحت ضحيتها المرأة التي صدقت في وعدها، أما الزوج "الحبيب" فلم يكن يعادلها صدقا، فرفض أن يموت كما فعلت هي وماتت لأجله.

ووفقا لصحيفة القبس الكويتية، أبلغ الزوج زوجته بأنه قرر الانتحار، لأنه لم يعد قادراً على تحمل أعباء الحياة المالية والديون المتراكمة، وأنه لا يستطيع أن يرى حبيبته (زوجته) دون أن يوفر لها كل شيء، فكان أن رفضت الزوجة العيش لوحدها، وأكدت له أنه ليس هناك حياة تعيشها وليست هناك دنيا جميلة بالنسبة لها من دون زوجها.

وحاول الزوج ثني زوجته عن مشاركتها لقراره، إلا أنها رفضت، وقررت أن مصيرها مرتبط بمصيره، وأن غير ذلك غير مقبول، فلم يجد الزوج مخرجاً أو عذراً آخر لمنع زوجته، فما كان منه إلا أن وافقها الرأي والمبدأ.

وبعد ذلك أعد الزوج خطة الانتحار عن طريق وضع سم في شراب «العصير»، وجلسا معاً على طاولة واحدة، لكن يبدو انه خلال شرب السم وجد ان المسألة صعبة جداً بأن يفارق الحياة، فلم يشرب من السم إلا القليل، أما الزوجة التي كانت صادقة في حبها ووعدها فقد شربت السم كاملاً، وماتت على الفور، فيما بقي الزوج على قيد الحياة، واستطاع انقاذ نفسه بعد إسعافه الى المستشفى وتدارك الوضع.