لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 02:42 AM

حجم الخط

- Aa +

كتاب يخفي محتواه إذا لم تقرأه خلال شهرين!

ابتكرت دار نشر أرجنتينية طريقة جديدة لحث محبي القراءة على قراءة الكتاب في الحال، وهو إطلاق كتب استخدم في طباعتها حبر خاص يختفي بعد شهرين من فتح الكتاب للمرة الأولى.

كتاب يخفي محتواه إذا لم تقرأه خلال شهرين!
يظل محتوى الكتاب موجودا طوال 60 يوما

ابتكرت دار نشر أرجنتينية طريقة جديدة لحث المشترين من محبي القراءة على قراءة الكتاب في الحال، وهو إطلاق كتب استخدم في طباعتها حبر خاص يختفي بعد شهرين من فتح الكتاب للمرة الأولى وفقا للأنباء الكويتية.

وتعد الكتب من أكثر الأصدقاء صبرا، فقد تشتري كتبا ثم تظل متروكة على الأرفف بانتظارك لتقرر أن تقرأها أخيرا بعد مرور شهر أو اثنين او حتى أكثر من ذلك.

ولكن في الوقت الذي تكون فيه الكتب صبورة الى هذا الحد، فإن مؤلفيها على العكس من ذلك على الإطلاق، فإذا لم يقرأ أي شخص كتابهم الأول، فسيفقدون الأمل في كتابة روايات تالية وسيصيبهم الإحباط، ولهذا السبب تحديدا ابتكرت دار نشر أرجنتينية طريقة جديدة لتجنب ذلك المأزق، وهو إطلاق كتب استخدم في طباعتها حبر خاص يختفي بعد شهرين من فتح الكتاب للمرة الأولى.

وبحسب ما ورد على موقع «Oddity Central» اتخذت سلسلة الكتب المبتكرة اسم «El Libro que No Puede Esperar» أي الكتاب الذي لا يمكنه الانتظار، وقامت بابتكار تلك الطريقة دار النشر الأرجنتينية Eterna Cadencia كطريقة مبتكرة للترويج لكتبها ولحث المشترين من محبي القراءة على قراءة الكتاب في الحال وعدم تركه على الأرفف بانتظارهم ليفرغوا له وليبدأوا في قراءة محتواه.

وتباع الكتب ملفوفة بكيس من البلاستيك المغلق بإحكام، وبمجرد ما ينزع عنها المشتري الغلاف البلاستيكي، يظل محتوى الكتاب موجودا طوال 60 يوما (أي شهرين)، ثم يبدأ الحبر في التلاشي والاختفاء.