لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 Jul 2012 04:00 PM

حجم الخط

- Aa +

مسلحون يقتلون مدير مدرسة لمنعه "غش" الطلاب

 أقدم مسلحون في محافظة «إب» اليمنية على قتل مدير إحدى المدارس داخل فناء المدرسة،

مسلحون يقتلون مدير مدرسة لمنعه "غش" الطلاب

 أقدم مسلحون في محافظة «إب» اليمنية على قتل مدير إحدى المدارس داخل فناء المدرسة، بعد منعه لهم من إدخال غش لطلاب من أقاربهم يؤدون الامتحانات العامة للشهادة الثانوية الجارية حاليا في البلاد.

وذكرت مصادر إخبارية محلية أن مدير مدرسة «السبطين» بمنطقة «عنان» بمحافظة إب اليمنية عبده سعيد الرشيدي، لقى مصرعه صباح السبت الماضي، داخل فناء المدرسة بعد محاولته إخراج مسلحين من داخل المدرسة حاولوا إدخال غش للطلاب بالقوة.

وحسب صحيفة الشرق اليمنية، أصيب بالحادث الطالب مصطفى عبده مانع بإصابة خطرة بعد أن اخترقت رصاصة الحجاب الحاجز، أدخل على اثرها العناية المركزة بمستشفى الثورة بمدينة إب.

وقال شهود عيان ان «الرشيدي اشتبك مع المسلحين الذين انهالوا عليه بالضرب، وتقدم أحد الطلاب لمحاولة فك الاشتباك لكن المسلحين قاموا بإطلاق النار عليهما ليفارق الرشيدي الحياة».

يذكر أن عدداً من المدن اليمنية تشهد هذا العام بالتزامن مع الامتحانات النهائية للشهادتين الأساسية والثانوية حالات كبيرة من الفوضى داخل مراكز الامتحانات، نتيجة لتواجد الكثير من المسلحين الذين يحاولون تمرير الغش للطلاب على مرأى ومسمع من الجهات الأمنية التي لم تحرك ساكنا، استغلالا للانفلات الأمني الذي تعيشه البلاد من جراء الأحداث والاضطرابات التي تشهدها منذ العام الماضي.

ويخشى المواطنون من أن تتحول لجان الامتحانات إلى ساحة صراع واقتتال، يذهب ضحيتها الأبرياء بسبب الانفلات الأمني.