لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 Jul 2012 06:16 AM

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي تضبط عصابة ارتكبت 76 سرقة ليلية

ضبط فريق للملاحقة الجنائية تابع للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، تشكيلاً عصابياً آسيوياً، تخصص في سرقة المنقولات من المنازل غير المسكونة، والكابلات الكهربائية من المواقع الإنشائية، ومتعلقات السيارات

شرطة دبي تضبط عصابة ارتكبت 76 سرقة ليلية

ضبط فريق للملاحقة الجنائية تابع للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، تشكيلاً عصابياً آسيوياً، تخصص في سرقة المنقولات من المنازل غير المسكونة، والكابلات الكهربائية من المواقع الإنشائية، ومتعلقات السيارات.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، العميد خليل إبراهيم المنصوري في تصريحات للصحف إن إجمالي السرقات التي أقر بها التشكيل العصابي بلغ 76 جريمة سطو، لافتاً إلى أن فريق الملاحقة الجنائية رصد خلال برنامج العمل اليومي والبلاغات المقدمة إلى مراكز الشرطة عدة أنماط إجرامية في السرقات.

ونصبت الإدارة العامة للتحريات كميناً محكماً تم بموجبه ضبط التشكيل العصابي المكون من 4 أفراد، متلبسين بعملية سطو على إحدى السيارات، وكلهم من الآسيويين، بينهم واحد دخل الدولة متسللاً، وثلاثة آخرون عاطلون عن العمل، وفي العقد الثالث من العمر.

وواجه فريق التحريات المتهمين الذين اعترفوا باقترافهم سرقات عدة في أماكن متفرقة من إمارة دبي، فيما باعوا جانباً كبيراً من محتويات السرقات المختلفة، مشيرين إلى تركيزهم على السرقات الليلية وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وأقر المتهمون بارتكابهم عدة سرقات تم مواجهتهم بها، وأرشدوا رجال الملاحقة إلى عدة أماكن سرقوها، بينما لا توجد بلاغات مسجلة عنها، بصورة وصل معها مجموع جرائم السرقة إلى ما يقرب من 76 جريمة، فيما أحيلوا إلى النيابة العامة، فيما ناشد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية أصحاب المنازل ونظيرتها قيد الإنشاء بضرورة تعيين حراس ليليين لحين الانتهاء من أعمال التشطيب، حتى لا تمثل إغراء للصوص.