لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 20 Jul 2012 07:24 PM

حجم الخط

- Aa +

هيئة الطرق والمواصلات في دبي تساهم بحملة إغاثة الشعب اليمني

شاركت هيئة الطرق والمواصلات في حملة / سندهم / المعنية بإغاثة الشعب اليمني الشقيق من المجاعة بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

هيئة الطرق والمواصلات في دبي تساهم بحملة إغاثة الشعب اليمني
تسببت المجاعة في جنوب الصومال في وفاة 29 ألف طفل خلال الشهور الثلاثة الماضية أما في اليمن فهناك مليون طفل تفتك بهم المجاعة.

وام - شاركت هيئة الطرق والمواصلات في حملة / سندهم / المعنية بإغاثة الشعب اليمني الشقيق من المجاعة بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

وأوضحت الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة بأن هذه المشاركة تأتي انطلاقاً من التوجيهات السامية لقيادتنا الحكيمة في الدولة للتخفيف عن معاناة الآخرين وإنقاذهم من الموت خاصة الشعب اليمني الشقيق الذي يعاني المجاعة وسوء التغذية وانعدام الأمن الغذائي الذي يطال شريحة واسعة في الداخل واللاجئين إلى الحدود نتيجة الأحداث الأخيرة .

وأكدت البوسميط حرص هيئة الطرق والمواصلات على المشاركة المستمرة في الحملات المجتمعية والمبادرات الإنسانية التي تتبناها الدولة لإغاثة الدول سواء المتضررة من سوء الطقس أو الزلازل أو الحروب .. مشيرة إلى أن هذه المشاركات تسهم في تحفيز موظفي الهيئة على المساهمة فيها ما يعزز مفهوم العمل الجماعي وحب العطاء ومساعدة المحتاجين ..أضافة الى أنها تعكس الوعي الذي يمتلكه شعب الإمارات بفضل قيادته الرشيدة بأهمية التعاون والتعاضد مع بعضهم بعضا لتحقيق الرؤى والأهداف السامية من التبرعات مثل التراحم والتضامن الاجتماعي.

يشار الى أن الهيئة خصصت صناديق لجمع التبرعات لتقديمها للجهة المعنية وهي دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري والتي بدورها ترسلها للشعب اليمني الشقيق.