لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Jul 2012 07:37 PM

حجم الخط

- Aa +

وفاة شاب دهسا بعد مشاجرة بالسلاح الابيض

أحالت شرطة دبي أمس 6 شبان مواطنين إلى النيابة العامة في دبي للتحقيق معهم في واقعة شجار بالأسلحة البيضاء، 

وفاة شاب دهسا بعد مشاجرة بالسلاح الابيض

أحالت شرطة دبي أمس 6 شبان مواطنين إلى النيابة العامة في دبي للتحقيق معهم في واقعة شجار بالأسلحة البيضاء، ودهس أحدهم لآخر يبلغ من العمر 18 عاماً عمداً، وسحله بسيارته مسافة 200 متر، ما أدى إلى وفاته قبل وصوله إلى مستشفى راشد.

وتمكنت إحدى دوريات شرطة دبي القريبة من موقع الحادث، بمساعدة فرق التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على المتهمين جميعا بعد هروب المتهم بدهس المغدور واشقائه من موقع الحادث بدقائق معدودة، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في جريمة الدهس في منطقة قريبة من مكان الحادث.

وشدد القائد العام لشرطة دبي معالي الفريق ضاحي خلفان تميم على ضرورة توقيف كل من يحمل أسلحة بيضاء من الشباب والمراهقين، مع تكثيف الدوريات الأمنية في كافة مناطق وطرق الإمارة لضبط كل من يتواجد معه سلاح أبيض خاصة من الشباب والمراهقين، مؤكدا دور أولياء الأمور في مراقبة أبنائهم وعدم السماح لهم بحمل الأسلحة البيضاء التي يتم استخدامها بشكل خاطىء وغير قانوني مما يدفع بهم إلى ارتكابهم جرائم مروعة.

وأشاد معاليه بدور الدوريات الأمنية، ورجال البحث الجنائي الذين تمكنوا من الوصول لمكان الحادث في دقائق معدودة، وإلقاء القبض على المتهمين جميعا بعد فرار بعضهم إلى جهات غير معلومة، والعثور على المركبة التي استخدمت في دهس الشاب المغدور.

وقال العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي إن هناك فريقا خاصا من ضباط وافراد التحريات لضبط هؤلاء الشباب من حملة الاسلحة البيضاء، والمتسكعين في الشوارع مطالبا الأهالي وأولياء الامور بمنع ابنائهم من حمل هذه الاسلحة كي لا تكون نقمة عليهم وعلى مستقبلهم، وضرورة مراقبتهم، وسؤالهم عن وجهتهم خاصة اذا كان ذلك في أوقات متأخرة من الليل حفاظا عليهم من الانحرافات السلوكية وارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون.