لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Jul 2012 11:17 AM

حجم الخط

- Aa +

إخلاء 66 شقة في حريق وسط الرياض السعودية

شارك طيران الأمن بالدفاع المدني السعودي صباح أمس الأحد في إخماد حريق اندلع بأحد المباني السكنية بشارع الوزير وسط العاصمة السعودية الرياض.

إخلاء 66 شقة في حريق وسط الرياض السعودية

ذكر تقرير اليوم الإثنين إن طيران الأمن بالدفاع المدني السعودي شارك صباح أمس الأحد في إخماد حريق اندلع بأحد المباني السكنية بشارع الوزير وسط العاصمة السعودية الرياض.

 

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب محمد الحمادي إن آليات وفرق الدفاع المدني التي هرعت لموقع الحادثة فور تلقيها بلاغاً عند الساعة السادسة والنصف صباحاً بشارع الوزير وسط العاصمة الرياض، تمكنت ولله الحمد من إخلاء ست وستين شقة من المجمع الذي وقع فيه الحريق.

 

وأضاف إنه تمت مشاركة 44 فرقة إنقاذ منها 9 فرق حريق، و11 فرقة إنقاذ، و5 فرق إخلاء، و12 فرقة إسناد، و3 فرق إسعاف. واستخدمَ طيران الأمن ثلاث وسائد هوائية، كما استخدمت سيارة طرد الدخان.

 

وبحسب صحيفة "الرياض" اليومية، قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني أن طيران الأمن وآليات الدفاع المدني "ساهمت ولله الحمد في الحد من الخسائر البشرية والمادية للحادثة".

 

وأضاف إن الحريق اندلع في 12 محلاً تجارياً وسبعة عشر مبسطاً ولم يسفر عنه أي إصابات بشرية.

 

ووفقاً لصحيفة "الرياض" قال الناطق الإعلامي النقيب الحمادي إن الدفاع المدني تم نقل أربع حالات من جنسية عربية لمجمع الملك سعود الطبية تعتبر حالتها بسيطة تمثل إجهاد ولم تصب بحروق ولله الحمد.

 

وقامت إدارة الدفاع المدني بالتنسيق مع وزارة المالية للقيام بعملية إيواء متضرري حادثة الحريق من خلال إيوائهم في عدد من الشقق المفروشة حتى يتم التأكد من صلاحية التمديدات الكهربائية التي تضررت من جراء الحريق.