لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 Jul 2012 12:47 PM

حجم الخط

- Aa +

"اتصالات" تبدء حملة لتسجيل أرقام الهواتف المتحركة

تنفيذاً لحملة "رقمي... هويتي" التي أطلقتها هيئة تنظيم الاتصالات، لتسجيل جميع أرقام الهواتف في الدولة، بدأت "اتصالات" عملية تسجيل شرائح الهواتف المتحركة بدءاً من صباح اليوم

"اتصالات" تبدء حملة لتسجيل أرقام الهواتف المتحركة

تنفيذاً لحملة "رقمي... هويتي" التي أطلقتها هيئة تنظيم الاتصالات، لتسجيل جميع أرقام الهواتف في الدولة،بدأت"اتصالات" عملية تسجيل شرائح الهواتف المتحركة بدءاً من صباح يوم الثلاثاء 17 يوليو، حيث بدأت عملية التسجيل بشكل سلس وسهل.

 

 

ولقد خصصت "اتصالات" في جميع مراكزها ونقاط البيع التابعة لها في الدولة كوادر بشرية مؤهلة ومدربة لتمكن جميع عملائها من تسجيل أرقام هواتفهم بشكل سريع. كما حرصت على تزويد تلك المراكز بكافة التجهيزات الفنية اللازمة، بالإضافة إلى تأهيل موظفي خدمة العملاء لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين ومساعدتهم بكل ما يتعلق بعملية تسجيل بطاقة الهاتف المتحرك.

 

تشمل عملية التسجيل تحديث بيانات جميع مشتركي الهاتف المتحرك في الدولة، حيث يتم توثيق بيانات  الوثائق الثبوتية المطلوبة، والتي تشمل بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر لمواطني دولة الامارات العربية المتحدة. جواز السفر أو بطاقة الهوية الصادرة من دول مجلس التعاون الخليجي لمواطني تلك الدول.  جواز السفر مع إقامة سارية المفعول أو بطاقة الهوية الصادرة من الإمارات العربية المتحدة لكافة الجنسيات الأخرى. وهي نفس الوثائق المطلوبة لاستصدار بطاقة هاتف جديدة.

 

وفيما يتعلق بالعملاء من الشركات والهيئات الحكومية، فإن الوثائق المطلوبة هي بطاقة منشأة سارية المفعول صادرة عن وزارة الداخلية، علماً أن عملية التسجيل هي مجانية بالكامل.