لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 Jul 2012 08:16 AM

حجم الخط

- Aa +

مواطن إماراتي يقتل آخر للفوز بفتاة ليل

دفعت الرغبة في الفوز بامرأة تعمل في أحد المراقص في دبي، أحد الشباب «س» إلى قتل آخر «م»، وهما إماراتيا الجنسية، طعناً باستخدام سلاح أبيض، ليل الإثنين الماضي في منطقة الراشدية،

مواطن إماراتي يقتل آخر للفوز بفتاة ليل

دفعت الرغبة في الفوز بامرأة تعمل في أحد المراقص في دبي، أحد الشباب «س» إلى قتل آخر «م»، وهما إماراتيا الجنسية، طعناً باستخدام سلاح أبيض، ليل الإثنين الماضي في منطقة الراشدية، إثر مشاجرة نشبت بينهما استخدمت فيها أسلحة بيضاء وألواح خشبية، فيما لاذ القاتل بالفرار مباشرة من موقع الحادث، لتتمكن تحريات دبي من القبض عليه بعد ساعات من الجريمة.

وقالت صحيفة الرؤية الاقتصادية أنه بعد أن طعن القاتل، الشاب الآخر بآلة حادة، فر هارباً من مكان الجريمة إلى مكان مجهول، فيما تلقت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، بلاغاً من سكان المنطقة، يفيد بوقوع تلك المشاجرة وما أسفرت عنه من مقتل أحد الشابين المواطنين، اللذين عمراهما ما بين 25 و30 عاماً.

وأعلن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي، العميد خليل إبراهيم المنصوري، عن تفاصيل الجريمة  مشيراً إلى انتقال عناصر من فرق البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، ليجدوا المجني عليه وقد فارق الحياة بعد تلقيه عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، فيما تم نقله إلى الطب الشرعي، وبعد البحث والتحري تبين فرار المتهم إلى مكان مجهول.

وقاد شقيق القاتل فريق البحث الجنائي إلى مكان اختباء شقيقه، الذي لوحظت عليه علامات غير طبيعية، أو أنه تحت تأثير تناول مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية، حسب ما ذكر المنصوري.

واعترف الجاني أمام سلطات التحقيق، بأن سبب وقوع الشجار بينه وبين القتيل امرأة تعمل في أحد المراقص في دبي، أثناء تنافسهما على الفوز بها، بينما أدى هذا التنافس إلى وقوع المشاجرة، التي وصلت إلى حد الجريمة، حسب مدير تحريات دبي.

وأوضح المنصوري أن المجني عليه أصيب بجروح عدة في الرأس والوجه، إضافة إلى طعنات متفرقة في الجسد، بينما الجاني أصيب فقط بجروح سطحية، مشيراً إلى أنه تمت إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات بعد اعترافه بارتكاب الجريمة كاملة.

ودعا مدير تحريات دبي سكان الإمارة، إلى ضرورة الإسراع إلى الإبلاغ عن أي أشخاص يحملون أسلحة بيضاء، أو يرون مشاجرات في أحياء الإمارة، على الرقم المجاني 800243، لأجل الإسراع إلى توجيه الفرق الأمنية المتخصصة للتعامل مع مثل تلك الأحداث، ومنع وقوع مشاجرات ذات عواقب سلبية على أفراد المجتمع في دبي.