لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 15 Jul 2012 03:18 AM

حجم الخط

- Aa +

القبض على "مفسِّر أحلام" جامعي استدرج 40 امرأة للرذيلة

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق الرياض، مساء أمس بمركز خريص بلازا التجاري، على "شيخ الضلال"، وهو مفسِّر أحلام وراق أغوى النساء للوصول لمبتغاه "الرذيل".

القبض على "مفسِّر أحلام" جامعي استدرج 40 امرأة للرذيلة

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق الرياض في المملكة السعودية، مساء أمس بمركز خريص بلازا التجاري، على "شيخ الضلال"، وهو مفسِّر أحلام و راق أغوى النساء للوصول لمبتغاه "الرذيل" وفقا لصحيفة سبق الإلكترونية.

وجاءت عملية القبض والمتابعة، بعد بلاغ تلقاه مركز هيئة الخليج من قبل امرأة تفيد بوجود راقٍ واعدها في السوق، من أجل اصطحابها والقراءة عليها منفردة، وقام الأعضاء بالتنسيق مع المرأة ونصبوا كميناً له في مواقف السيارات، وهناك حضر "شيخ الضلال"، وتم القبض عليه.

 وبعد التحقيق معه اتضح أنه طالب جامعي يبلغ من العمر 23 عاماً. وبمعاينة الأجهزة المحمولة لديه، تم اكتشاف مجموعة كبيرة من صور ضحاياه من الفتيات، كما عثر على رسائل غرامية متبادلة.

 واعترف المفسِّر الجامعي أنه يتوجّه للمرضى أين ما وجدوا في جميع مدن ومناطق المملكة، ويقوم بالخلوة "غير الشرعية"، ويمارس الرذيلة تحت غطاء الرقية الشرعية منذ سنتين، انفرد خلالها بأكثر من 40 امرأة.

 وقام مركز هيئة حي الخليج العاصمي بتسليمه إلى مركز شرطة الروضة، والتحقيق جار معه الآن.