لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 12 Jul 2012 07:35 AM

حجم الخط

- Aa +

نائب رئيس الدعوة السلفية: كل مسلسلات رمضان حرام

تصريح نائب رئيس الدعوة السلفية الذي اشار إن مسلسلات شهر رمضان كلها "حرام" وتساءل كيف يمكن للشباب أن ينظروا لهذه المشاهد و"هما مش لاقيين يتجوزوا".

نائب رئيس الدعوة السلفية: كل مسلسلات رمضان حرام
كيف يمكن للشباب أن ينظروا لهذه المشاهد و"هما مش لاقيين يتجوزوا".

 كتبت أماني يوسف  في صحيفة  البديل المصرية عن تصريح نائب رئيس الدعوة السلفية الذي اشار إن مسلسلات شهر رمضان كلها "حرام". 

قال دكتور ياسر برهامي – نائب رئيس الدعوة السلفية- إن مسلسلات شهر رمضان كلها "حرام"، وفسر برهامي قوله بأن هذه المسلسلات كلها " عري ورقص وحب" ، متسائلا كيف يمكن للشباب أن ينظروا لهذه المشاهد و"هما مش لاقيين يتجوزوا".

 وأضاف  في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج تحيا مصر على قناة المحور مساء أمس أن هناك زخما كبيرا في المسلسلات الرمضانية قائلا " رأيت إعلانات المسلسلات مجبرا أثناء متابعة برنامج وإن لم تكن قد فرضت علي لن أشاهدها أبدا مما تعبني نفسيا "، وأضاف أن أي شيخ أو حتى طالب علم يرى إعلانات المسلسلات سيجزم أنها من الأمور المحرمة".

 وقال برهامى أن هناك سياحة حرام وسياحة حلال، ردا علي سؤال تامر أمين ، واضاف أنه ذهب الي تركيا ورأى شواطئ مخصصة للرجال وأخرى للسيدات لمنع الاختلاط .

 وقال أن من ارتكبوا حادث السويس ليسوا من التيار السلفى الذى أعلم شيوخه جيدا كما أعلم من يعمل في السويس من التيارات الإسلامية الأخرى ، مؤكدا أن الإعلام يبالغ في إبراز الأخطاء التى يقع فيها الإسلاميين . 

 ونفي برهامى تمسك الدعوة أو حزب النور بوزارة التربية والتعليم قائلا " لا حقيقة لتمسكنا بالوزارة ولم نطلب أي مناصب وإنما نطرح الكفاءات الموجودة لدينا ليختار الرئيس من بينها  لأن العبء ثقيل جدا علي دكتور محمد مرسي" ، واضاف أتمنى الا أن نكلف بوزارة التعلم لأنى لا أعلم شخص يستطيع أن يتحمل مشاكلها أو يحلها.