لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Jul 2012 02:24 AM

حجم الخط

- Aa +

شجار بين خادمتين "بأسياخ الكباب" ينتهي بمقتل أحداهما

نشب شجار بين خادمتين تبادلتا على إثره الطعنات بأسياخ الكباب في غرفة غسيل بيت أحد المواطنين بمنطقة بر دبي، أدى إلى وفاة إحداهن متأثرة بجروحها، وإصابة الأخرى بنزف حاد نتيجة طعنات متفرقة.

شجار بين خادمتين "بأسياخ الكباب" ينتهي بمقتل أحداهما

نشب شجار بين خادمتين تبادلتا على إثره الطعنات بأسياخ الكباب في غرفة غسيل بيت أحد المواطنين بمنطقة بر دبي، أدى إلى وفاة إحداهن متأثرة بجروحها، وإصابة الأخرى بنزف حاد نتيجة طعنات متفرقة نقلت على إثرها إلى قسم العناية المركزة في مستشفى راشد وفقا لصحيفة البيان.

وقال العميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، إنه ورد بلاغ إلى مركز شرطة بر دبي في الحادية عشرة من صباح أمس، يفيد بوجود شجار وصراخ داخل غرفة الغسيل بمنزل أحد المواطنين بمنطقة بر دبي، حيث انتقلت على الفور إحدى دوريات المركز، وتبين أن الغرفة مغلقة من الداخل، حيث تمكن رجال الدورية من كسر الباب وعثر على فتاتين إفريقيتين ممددتين على الأرض تنزفان بشدة.

وأضاف المنصوري أنه تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، حيث تبين لاحقاً أن إحداهن فارقت الحياة، بينما الثانية تعاني من نزف حاد نتيجة طعنات متفرقة وأدخلت العناية المركزة، ولم يتم استجوابها بعد لمعرفة أسباب الشجار.

وأوضح العميد المنصوري أن المنزل التي وقعت فيه الجريمة يعمل به 12 خادماً وخادمة، وأن الخادمة المصابة والمغدورة التي فارقت الحياة تبلغان من العمر 22 عاماً، وهن من إحدى الجنسيات الإفريقية.

ومن جهتهم، أكد شهود العيان من أصحاب المنزل وزملاء الخادمتين أنهم سمعوا صراخاً صادراً من غرفة الغسيل، وبمحاولة فتح الغرفة لم يتمكنوا لإغلاقه من الداخل، وأكدت بعض الخادمات أن زميلتهن المصابة ومنذ قدومها إلى المنزل وهي دائمة الاتهام لكل من حولها بأنهم لا يحبونها وأنهن يضطهدنها، والبعض أكد أن تصرفاتها في أغلب الأوقات كانت غير طبيعية.