لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Jul 2012 01:52 AM

حجم الخط

- Aa +

الممثلة الكويتية بعد فضيحتها: ما نشر دعاية لمسلسل جديد أقوم بتمثيله بعد رمضان!

أسرت الممثلة الكويتية، التي انتشرت فضيحتها حول خداع 5 سعوديين، للمقربين لها إن ما تتناوله وسائل الإعلام منذ أيام ليس سوى دعاية لعملها الجديد الذي تنوي القيام به بعد رمضان.

الممثلة الكويتية بعد فضيحتها: ما نشر دعاية لمسلسل جديد أقوم بتمثيله بعد رمضان!

أسرت الممثلة الكويتية، التي انتشرت فضيحتها حول خداع 5 سعوديين، للمقربين لها إن ما تتناوله وسائل الإعلام منذ أيام ليس سوى دعاية تحريرية غير مباشرة لعملها الجديد الذي تنوي القيام به بعد رمضان.

ووفقا للأنباء الكويتية التي نشرت الخبر، قالت الممثلة لأحد الاشخاص عندما سألها عن حقيقة وتداول أخبار عن أنها هي الممثلة المقصودة، قالت "صدقني أصلا هذي قصة سيناريو مسلسل راح أمثل فيه قريبا، وهم قاعدين يسوون لي دعاية بها، لخبر على شكل دعاية تحريرية".

وذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن هذا التبرير ساقته الممثلة أمام أكثر من شخص واجهها بحقيقة من أنها خدعت 5 سعوديين وأوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية كبيرة ويختين وطقمي الماس، بالإضافة الى معلومات عن أنها تمتلك طائرة خاصة تحت تصرفها تستخدمها للتنقل بين الرياض وجدة والكويت وباريس ولندن حتى فترة قريبة قبل أن يكتشف من قام بتأجيرها لها ويقوم بسحب تلك الطائرة الخاصة.

وقد وردت للصحيفة معلومات أخيرة من مصادر خاصة أن الممثلة لن يقوم أي من ضحاياها برفع دعوى قضائية ضدها لاستعادة اموالهم التي استولت عليها.

وقالت المصادر أن الممثلة تمتلك تسجيلات خاصة جدا لضحاياها ومقاطع فيديو يخشى كل ضحية من أن تسربها الممثلة في حال قام برفع قضية ضدها، وقالت المصادر: «يبدو أن أحدا لن يقوم برفع قضية ضد الفنانة وجميع الضحايا يسعون الى تسوية ودية».