لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Jul 2012 07:48 AM

حجم الخط

- Aa +

خيرية دبي تعتمد تكلفة إفطار الصائم وقيمة زكاة الفطر وكسوة العيد

اعتمدت إدارة المؤسسات الخيرية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي زكاة الفطر بمبلغ 15 درهماً للكيس حجم 3 كيلوجرامات وإفطار الصائم بمبلغ 15 درهماً وكسوة العيد بمساهمة تبدأ بمبلغ 40 درهماً.

خيرية دبي تعتمد تكلفة إفطار الصائم وقيمة زكاة الفطر وكسوة العيد
اجتماع ممثلي الجمعيات الخيرية المرخصة في إمارة دبي

اعتمدت إدارة المؤسسات الخيرية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي زكاة الفطر بمبلغ 15 درهماً للكيس حجم 3 كيلوجرامات وإفطار الصائم بمبلغ 15 درهماً وكسوة العيد بمساهمة تبدأ بمبلغ 40 درهماً وفق ماورد على صحيفة البيان.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الثالث الخاص بالعام الحالي الذي عقدته الدائرة بمبناها الكائن بمنطقة الممزر مع ممثلي الجمعيات الخيرية المرخصة في إمارة دبي، وذلك للتنسيق مع الجمعيات لتحديد الأسعار الخاصة بالموسم الحالي إلى جانب العديد من الموضوعات ذات الصلة.

 ترأس الاجتماع علي خلفان المنصوري مدير إدارة المؤسسات الخيرية بقطاع العمل الخيري في الدائرة وعضوية علي درويش الفلاسي تنفيذي متابعة إدارية، فيما مثل جمعية بيت الخير مديرها العام عابدين طاهر العوضي ونائبه سعيد مبارك المزروعي، ومثل هيئة الهلال الأحمر محمد عبدالله الزرعوني مدير الهيئة بفرع دبي وياسر الباقر عوض منسق إداري، أما جمعية دار البر فمثلها أحمد مراد مدير إدارة الموارد البشرية بالجمعية وهشام الزهراني مدير إدارة المحلية والزكاة، ومثل جمعية دبي الخيرية مديرها التنفيذي حسان بدر مدني.

وقال علي خلفان المنصوري إن الهدف من الاجتماع تمثل في التنسيق بين الدائرة والجمعيات الخيرية بالإمارة في المسائل ذات العلاقة تنفيذا للخطة الإستراتيجية للدائرة المتعلقة بتنمية ورعاية العمل الخيري إلى جانب تنفيذ توجيهات المدير العام للدائرة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني في التواصل بين الدائرة وشركائها الاستراتيجيين في المجالات كافة.