لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Dec 2012 04:55 PM

حجم الخط

- Aa +

أعتقال أشهر وكيل أعمال للمشاهير في بريطانيا

أعتقال أشهر وكيل أعمال للمشاهير في بريطانيا للاشتباه في تورطه باعتداءات جنسية على الأطفال ضمن فضحية جيمي سافيل مذيع بي بي سي

أعتقال أشهر وكيل أعمال للمشاهير في بريطانيا
خبير التسويق ووكيل اعمال المشاهير البريطاني ماك سكليفورد سيحتاج لمن ينقذه

ألقت الشرطة البريطانية القبض على ماكس كليفورد أحد أشهر وكيل أعمال للنجوم والمشاهير بشبهة تورطه في فضيحة الاعتداء على أطفال ضمن فضيحة جيمي سافيل مقدم برامج سابق في هيئة الإذاعة البريطانية  بي بي سي وقعت مبنى الهيئة ومستشفيات خيرية وأمكان عديدة أخرى خاصة بالأطفال. ووفقا للغارديان فقد زعم محامي كليفورد أن موكله توجه لتقديم المساعدة للشرطة في تحقيقاتها وسيدلي بتصريحات عند توفر المزيد من المعلومات!

 الشرطة البريطانية أكدت بالقول إنها اعتقلت صباح اليوم رجلا عمره 69 عام، للاشتباه بتورطه باعتداءات جنسية. كليفورد هو سادس متهم يعتقل على خلفية التحقيقات التي تتقصى مزاعم بالاعتداءات الجنسية على اطفال من قبل جيمي سافيل على مدى عدة عقود أي منذ ستينيات القرن الماضي. طالت قائمة المشتبه بهم الممثل الكوميدي فريدي ستار المدان بالاعتداء على الأطفال ونجم الروك السابق جاري جليتر ومذيعان سابقان بهيئة الإذاعة البريطانية وأفرج عنهم لقاء كفالة بعد الاستجواب الأولي.

واشارت الشرطة أن ذلك يأتي ضمن عملية تلقب بـ Yewtree، وتشمل مشتبه بهم متورطين مع جيمي سافيل ومشتبه بهم بصورة مستقلة، وجيمي سافيل الذي توفي العام الماضي.

ومن المفارقات أن كليفورد كان الرجل الذي يلجأ له المشاهير في أزماتهم - مثل محمد الفايد ومحمد علي كلاي وفرانك سيناترا ومايكل جاكسون،  فإلى من سيلجأ هو في هذه الأزمة؟