لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Dec 2012 02:13 AM

حجم الخط

- Aa +

أول حالة انتحار تحت عجلات "مترو دبي"

كشفت شرطة دبي عن أول حالة انتحار على ممر مترو الامارة ارتكبها شاب هندي مخمور يعمل سائقاً في إحدى الشركات تسلل إلى مسار المترو من خلال تسلق الحاجز بالقرب من إحدى فتحات الطوارئ.

أول حالة انتحار تحت عجلات "مترو دبي"

كشفت شرطة دبي عن أول حالة انتحار على ممر مترو الامارة ارتكبها شاب هندي مخمور يعمل سائقاً في إحدى الشركات تسلل إلى مسار المترو من خلال تسلق الحاجز بالقرب من إحدى فتحات الطوارئ وفقا لجريدة الاتحاد.

وقال نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة خلال مؤتمر صحفي عقد أمس، إن الواقعة حدثت بتاريخ 3 ديسمبر الجاري حين ورد بلاغ إلى غرفة القيادة والسيطرة يفيد العثور على جثة شخص يبدو آسيويا من هيئته تعرض للدهس في المنطقة الموازية لشارع الشيخ زايد مقابل منطقة بحيرات الجميرا.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق عمل من شرطة دبي وهيئة الطرق انتقل إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن المتوفى هندي الجنسية يعمل سائقاً في إحدى الشركات ويقيـم في سكن عمالي قريب لافتا إلى أنه تم اكتشــاف الواقعة حين دقت أجهزة الإنذار في المكان.

وأكد أن مسار المترو مؤمن بطريقة محكمة للغاية لكن الحاجــز في النقطــة التي تسلل منها المنتـحر منخفـض نسبيا مقارنة بالأجزاء الأخرى مشيرا إلى أن هيئة الطرق والمواصــلات أعــدت تقريرا فنيا حــول هذه المسألة لتسليمــه إلى إدارة أمن المواصلات التابعــة لشرطــة دبي ومن المقرر اتخاذ الإجراءات الوقائيــة الكافية لرفع الحاجــز وإغــلاق كافة السبل أمام أي شخص يفكر في التسلــل إلى مســار المـترو.

وأوضح أن التحقيقات تجري حاليا حول أسباب إقدام هذا الشخص على الانتحار لافتا إلى أن شريكه في السكن أبلغ الشرطة عن اختفائه في اليوم التالي ما أسهم في الاستدلال على هويته موضحا أنه أعزب ويدعى “ه.ي.م”، وقال إن المعلومات الأولية تفيد ان المنتحر كان يعتزم السفر الى بلاده قبل اسابيع من وقوع الحادثة.