لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 26 Dec 2012 04:19 AM

حجم الخط

- Aa +

العثور على المواطنة الإماراتية التي خطفت في ماليزيا

العثور على المواطنة الإماراتية خديجة محمد سعيد محفوظ الحضرمي " 15 عاما " التي فقدت في 23 من ديسمبر الجاري اثناء تواجدها بإحدى المراكز التجارية في ماليزيا برفقة أسرتها.

العثور على المواطنة الإماراتية التي خطفت في ماليزيا
اختفت الفتاة فجأة في مركز (تايمز سكوير) التجاري بالعاصمة الماليزية كوالالمبور

صرح سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية بأنه تم العثور على المواطنة خديجة محمد سعيد محفوظ الحضرمي " 15 عاما " التي فقدت في 23 من ديسمبر الجاري اثناء تواجدها بإحدى المراكز التجارية في ماليزيا برفقة أسرتها بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

وأوضح سعادة وكيل وزارة الخارجية أنه فور تلقي السفارة بلاغ فقدان المواطنة خديجة من والدها قامت سفارة الدولة في كوالالمبور بالعمل بشكل فوري مع الجهات الماليزية المختصة للبحث عن المواطنة المفقودة على مدار الساعة حتى تم العثور عليها ..مثنيا على الجهود الحثيثة التي بذلتها الحكومة الماليزية واستجابتها السريعة للمساعدة في عملية البحث عن المواطنة المفقودة .

وأكد سعادته أن شئون المواطنين في الخارج تأتي ضمن أهم أولويات قيادتنا الرشيدة وإن الوزارة لن تدخر أي جهد في تقديم العون والمساعدة للمواطنين في حال تعرضهم لأية مصاعب أو مشكلات في الخارج .. سائلا المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وجميع مواطني الدولة من كل شر ومكروه .

وأشارت صحف محلية إلى أن الخاطف شاب فلسطيني عمره 22، ألقي القبض عليه وتبين أنه خطف الفتاة بنية إجبار أهلها على قبوله زوجا لها، وأشارت صحيفة جلف نيوز الناطقة بالإنكليزية أن الشاب لم يطلب فيدية بل لقاء والد الفتاة.