لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 25 Dec 2012 07:54 AM

حجم الخط

- Aa +

أكثر من مليون زائر في عروض الألعاب النارية والموسيقى في دبي ليلة رأس السنة

ستشهد دبي مجموعة كبيرة من العروض الاحتفالية ليلة رأس السنة ويتوقع قدوم أكثر من مليون زائر لعروض وسط مدينة دبي قرب برج خليفة.  ستنطلق احتفالات العام الجديد في "وسط مدينة دبي"، والتي تنظمها شركة "إعمار العقارية"، في ساعة مبكرة من مساء 31 ديسمبر مع باقة متنوعة من الأنشطة

أكثر من مليون زائر في عروض الألعاب النارية والموسيقى في دبي ليلة رأس السنة
ستشهد دبي مجموعة كبيرة من العروض الاحتفالية ليلة رأس السنة ويتوقع قدوم أكثر من مليون زائر لعروض وسط مدينة دبي قرب برج خليفة.

 

ستشهد دبي مجموعة كبيرة من العروض الاحتفالية ليلة رأس السنة ويتوقع قدوم أكثر من مليون زائر لعروض وسط مدينة دبي قرب برج خليفة. وبحسب صحيفة البيان الإماراتية ستنطلق احتفالات العام الجديد في "وسط مدينة دبي"، والتي تنظمها شركة "إعمار العقارية"، في ساعة مبكرة من مساء 31 ديسمبر مع باقة متنوعة من الأنشطة، إذ سيكون محبو الموسيقى الكلاسيكية على موعد مع عرض حي لأوركسترا براغ الفلهارمونية، التي تحظى بشهرة واسعة في أوروبا، وذلك على مسرح "برج ستيبس" المطل مباشرة على "برج خليفة"، مع مقطوعات لأشهر المؤلفين الموسيقيين في العالم.

 

وستشهد الاحتفالات هذه السنة عرضاً مميزاً هو الأول من نوعه في بحيرة البرج، يتضمن ثلاثة عناصر متباينة هي الضوء والماء والنار، بالإضافة إلى مناظر الشلالات التي ستعرض على شاشة عملاقة يصل طولها إلى 210 أمتار، كما يمكن مشاهدتها من خلال البث لأكثر من 2 مليار مشاهد، والعرض المباشر على الموقع الإلكتروني www.mydowntowndubai.com .

 

وتم اختيار البرنامج الثقافي للأمسية ليكون معبراً عن طبيعة دبي كمدينة عالمية تشكل موطناً لأناس من مختلف أرجاء العالم، بالتزامن مع تسليط الضوء على تراثها العربي العريق.

 

وستكون عروض الفنون والتشكيلات البصرية الغنية بالإضافة إلى عروض الفيديو التي تخبر عن الإنجازات السبّاقة التي حققتها دولة الإمارات على مر السنين بمثابة التمهيد لعروض الألعاب النارية المرتقبة كل عام من على قمة "برج خليفة".

 

وفي خطوة هي الأولى من نوعها، ستتناغم عروض الألعاب النارية الشهيرة مع الموسيقى السيمفونية الحية لتغلف البرج بأطياف وأمواج من الألوان والأنوار، بالإضافة إلى تشكيلات جديدة للألعاب النارية سيشاهدها الجمهور للمرة الأولى هذه السنة. وتقام احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي بدعم من "طيران الإمارات" و"اتصالات" و"سامسونج" و"مرسيدس" و"أوميغا".

 

ويُنصَح زوار "وسط مدينة دبي" في 31 ديسمبر استخدام وسائل المواصلات العامة، والتواجد في مكان الحدث بحلول الساعة الثامنة مساءً للحصول على أماكن جيدة لمشاهدة العروض.

 

و قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "نسعى كل عام عند التخطيط لاحتفالات العام الجديد إلى التفوق على ذواتنا، وطموحنا دائماً في أن تكون هذه العروض المذهلة هي الأكثر مشاهدة في العالم بأسره.

 

وهذه السنة، نقدم أكبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات الكبيرة ولا تقتصر أهمية الحدث على أجوائه الاحتفالية، بل يمثل في الوقت ذاته مناسبة للاحتفاء بالإنجازات السبّاقة التي سطرتها دبي والدولة، وتسليط الضوء على النسيج الثقافي المتفرد لدبي كمدينة عالمية بكل المقاييس"