لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 21 Dec 2012 02:36 AM

حجم الخط

- Aa +

طالبة اماراتية تصمم كأس بطولة مبادلة العالمية للتنس لعام 2012.

حازت الطالبة فايزة المشجري من جامعة زايد المتخصصة في التصميم الداخلي على فرصة نادرة أدخلتها تاريخ رياضة التنس بعد أن أذهلت الحكام بتصميمها الرائع من زجاج الكهرمان المصنوع يدوياً والمستوحى من الحيوية والحركة الدائمة في شوارع أبوظبي.

طالبة اماراتية تصمم كأس بطولة مبادلة العالمية للتنس لعام 2012.

وام_ أعلنت كل من "فلاش للترفيه" و "لاسفيت" عن فوز الطالبة الإماراتية فايزة المشجري في المسابقة السنوية الثانية لتصميم كأس بطولة مبادلة العالمية للتنس لهذا العام.

وحازت الطالبة من جامعة زايد المتخصصة في التصميم الداخلي على فرصة نادرة أدخلتها تاريخ رياضة التنس بعد أن أذهلت الحكام بتصميمها الرائع من زجاج الكهرمان المصنوع يدوياً والمستوحى من الحيوية والحركة الدائمة في شوارع أبوظبي.

ويعرض التصميم المدهش في قرية التنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال البطولة التي تمتد بين 27 و29 ديسمبر 2012 قبل تقديمه إلى الفائز بلقب البطولة والذي سيكون واحداً من أبرز نجوم التنس في العالم والمتنافسين أمام جمع غفير من الجماهير في الملعب وعلى شاشات التلفزيون التي تعرض الفعالية في أكثر من 200 مليون منزل حول العالم.

ويشارك في بطولة هذا العام ستة من النجوم المتطلعين إلى الفوز بالكأس في نهاية ثلاثة أيام من الفعاليات الشيقة في أبوظبي ومنهم حامل لقب بطولة مبادلة العالمية للتنس والمصنف الأول في العالم نوفاك ديوكوفيتش والبطل الأولمبي حامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة اندي موراي والمصنف الرابع عالمياً رافائيل نادال والمصنف الخامس دايفيد فيرير والمصنف السادس توماس بيرديش بالإضافة إلى النجم الصربي المصنف تاسعاً يانكو تيبساريفيتش.

يشار إلى أن فايزة كانت واحدة من بين مجموعة من الطلاب المشاركين من عميد كلية الفنون والتصميم في جامعة زايد ممن استمعوا إلى موجز مقدم من شركة "لاسفيت" الشهيرة عالميا في مجال تصميم وتصنيع الزجاج ليشاركوا في مسابقة لتصميم كأس بطولة مبادلة العالمية للتنس مستوحى من الثقافة الفريدة والتراث الغني لدولة الإمارات..وتأكيدا لالتزام البطولة تجاه إشراك المجتمع المحلي وتشجيع المواهب المحلية في الإمارات فإن مسابقة "لاسفيت" للتصميم تتجاوز حدود الرياضة لتلهم الشباب في مختلف المجالات والتخصصات.

وفي هذا السياق قال جون ليكريش الرئيس التنفيذي لشركة "فلاش للترفيه" وهي الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس لطالما كان إشراك المجتمع المحلي وإبراز المواهب الناشئة أحد أبرز أهداف بطولة مبادلة العالمية للتنس وقد شهدنا هذا العام ارتفاع معايير المشاركات بشكل كبير وأود أن أهنئ فايزة على ما قدمته من تصميم رائع استحقت عنه الفوز بجدارة.

وقالت الطالبة فايزة المشجري إنني سعيدة بالفوز بتلك الجائزة المميزة فالاتجاه إلى التنس أمر مشوق ولكن الأروع هو عرض تصميمي أمام العالم أجمع كما أن احتفاظ النجم العالمي الفائز بالبطولة بالكأس يعد تشريفا كبيرا لي ولعائلتي فيما أبدأ مسيرتي المهنية في عالم التصميم وقد استوحيت الفكرة من شوارع أبوظبي والحركة التي لا نلاحظها في حياتنا اليومية كحركة أقمشة الملابس برقة وخفة.