لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Dec 2012 11:52 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تعرض مسلسل "حريم السلطان"

رغم شعبية المسلسل الذي يعرض في العالم العربي والعديد من الدول الأوروبية، صدرت الكثير من الانتقادات له واتهمته بتشويه صورة السلطان سليمان.  

طيران الإمارات تعرض مسلسل "حريم السلطان"

قررت شركة طيران الإمارات بدء عرض مسلسل "حريم السلطان" التركي خلال رحلاتها الجوية بعدما تخلت عنه خطوط الطيران التركية عقب انتقادات وجهها رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان.

 

ونقلت وكالة يونايتد برس إنترناشونال عن الموقع الالكتروني لصحيفة "حرييت" إن طيران "الإمارات" اشترت الحلقات الـ12 الأولى من مسلسل "القرن العظيم" أو "حريم السلطان" كما هو معروف في العالم العربي لتعرضها على متن رحلاتها ليصبح المسلسل التركي الأول الذي تعرضه الشركة على متن طائراتها.

 

ورغم شعبية المسلسل الذي يعرض في العالم العربي والعديد من الدول الأوروبية، صدرت الكثير من الانتقادات له واتهمته بتشويه صورة السلطان سليمان.

 

وكانت شركة الخطوط الجوية التركية قد منعت بدء عرض المسلسل على رحلاتها بعد تصريحات "أردوغان" الأخيرة على الرغم من استمرار توزيع مجلات تحمل إعلانات للمسلسل.

 

وكان "أردوغان" قد انتقد المسلسل قائلاً "ليس لدينا أجداد مثلما يجري تصويرهم في المسلسل"، وأضاف "نحن لا نعرف السلطان سليمان القانوني بالشخصية التي يظهر فيها في المسلسل"، لافتاً إلى أن الأخير قضى 30 عاماً من عمره على ظهور الجياد في إطار الحروب والفتوحات التي خاضها.