لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Dec 2012 11:16 AM

حجم الخط

- Aa +

رجل أعمال قطري يخطف قلب الفنانة الخليجية مريم والخطوبة في قصر إيطالي

خطف رجل أعمال قطري قلب الفنانة الخليجية الحسناء مريم حسين وأهدى لها خطوبتهما ستكون في قصر إيطالي.  

رجل أعمال قطري يخطف قلب الفنانة الخليجية مريم والخطوبة في قصر إيطالي

أفاد تقرير اليوم الأربعاء أن رجل أعمال قطري "خطف قلب" الفنانة الخليجية مريم حسين وأن خطوبتهما ستكون في قصر إيطالي.

 

ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية عن مريم حسين التي روت تفاصيل التقائها برجل الأعمال القطري قائلة "عندما كنت متواجدة في قطر قبل شهرين لحضور مهرجان الدوحة السينمائي، حصل لقاء غير مخطط له كان سبباً في وقوعي بالحب من أول نظرة. وما حصل أنني كنت منتظرة في بهو الفندق مع والدتي وصول سيارتي، وإذ بشاب قطري يدخل من الباب الأمامي فتقع عيناي بعينيه. ومن دون أي مقدمات تقدم نحو والدتي وألقى التحية ثم عرّفها بنفسه وبرغبته في الحصول على رقم هاتفها للتواصل معها فور انتهائه من اجتماع عمله كونه رجل أعمال، فكان له ما أراد".

 

وأضافت إنه "بعد ساعات اتصل بوالدتي وأخبرها بإعجابه الشديد بي، وأنه يرغب في التقدّم رسمياً لخطبتي، حينها أعلمته والدتي بأنني الممثلة مريم حسين، فأجابها بأنه لم يسبق أن شاهدني وأن ذلك الأمر لا يعنيه، وأنه جاد في طلبه".

 

وحول موعد الخطوبة الرسمي، قالت مريم حسين إنه سيتم "بعد انقضاء احتفالات دولة قطر الوطنية، وسأحيي الحفل على مدار أربعة أيام في إيطاليا بحضور الأهل والأصدقاء، وقد اخترت أحد القصور القديمة مكاناً له، لكنني مازلت حائرة في اختيار الفستان الذي سأرتديه".

 

وقالت مريم حسين إنها لم تحدد موعد الزفاف حتى الآن، لكنه "لن يمر مرور الكرام، لأنني سأحتفل به على مدار أسبوعين في أكثر من دولة مع أحبابي وأصدقائي والمقربين متنقلة بين قطر، الإمارات، الكويت، فرنسا، مصر، السعودية ودول أوروبا، وذلك لأن البعض منهم لن يتمكن للحضور إن كان في دولة واحدة كقطر أو الإمارات، وأنا أود أن يشاركني فرحتي كل إنسان عرفته، وسأرتدي في هذا اليوم فستاناً ملكياً بسيطاً، وأحرص على أن يكون من تصميم البريطاني ألكساندر ماكوين، الذي صمّم فستان الأميرة كيت زوجة الأمير وليام".

 

وعما إذا كان سيمنعها من الاستمرار في مجال التمثيل، قالت مريم حسين إنه "حتى الآن لم نتكلم في هذه التفاصيل، لكنها ستكون من أولويات الاتفاق بعد إتمام حفل الخطوبة".