لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Dec 2012 12:49 AM

حجم الخط

- Aa +

فيديو نادر: ولي العهد السعودي يضبط شاباً يصوره خفية

ضبط ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز شاباً سعودياً يصوره خفية خلال اجتماع داخل مكتب الأمير الذي قال له: تسجل أنت. فتلعثم الشاب وهمهم بالاعتذار.

فيديو نادر: ولي العهد السعودي يضبط شاباً يصوره خفية

ضبط ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز شاباً سعودياً يصوره خفية خلال اجتماع داخل مكتب الأمير الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس الوزراء في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت صحيفة "سبق" الإلكترونية إن "مواقع التواصل الاجتماعي (تناقلت) فيديو نادراً لسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز، حيث صوره شاب خفية في أثناء اجتماع مجموعة من الشباب بسموه، غير أن ولي العهد تنبّه له، وسأله بطريقة لطيفة وحانية: تسجل أنت؟".

 

ووفقاً لمقطع الفيديو -ومدته حوالي ثلاث دقائق- يتحدث الأمير حول فرص العمل لدى الشباب السعودي الذي يعاني من أزمة بطالة، تقدر بأكثر من 10 بالمئة.

 

ويظهر الفيديو أن الشاب كان يصور الأمير سلمان خفية دون علمه، وعندما يكشف الأمير التصوير يهمهم الشاب بالاعتذار ويطفئ جهاز التصوير.

 

وقالت الصحيفة إن الحديث بين الأمير سلمان والشباب دار "حول فرص العمل، وقدم سموه توجيهات أبوية لهم، مشدداً على أهمية أن يبدأ الشباب حياتهم العملية من الموقع المناسب لمؤهلاتهم، ولا يبحثون فقط عن المناصب والمراتب العليا".

 

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله عين وزير الدفاع الأمير سلمان ولياً للعهد ونائباً لرئيس الوزراء في يونيو/حزيران الماضي خلفاً للأمير نايف ولي العهد ووزير الداخلية الراحل الذي توفي يوم 16 يونيو/حزيران الماضي. ويشغل الأمير سلمان أيضاً منصب وزير الدفاع.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو على موقع "يوتوب"، يرجى الضغط هنا.