لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Dec 2012 02:54 PM

حجم الخط

- Aa +

برلسكوني يعلن خطبته على فتاة تصغره بنصف قرن

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي السابق والقطب الإعلامي وصاحب نادي ميلانو سيلفو برلسكوني الأحد خطبته على فتاة شابة تصغره بنحو نصف قرن.

برلسكوني يعلن خطبته على فتاة تصغره بنصف قرن
برلسكوني وخطيبته الشابة فرانسيسكا باسكالي.

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي السابق والقطب الإعلامي وصاحب نادي ميلانو سيلفو برلسكوني الأحد خطبته على فتاة شابة تصغره بنحو نصف قرن اسمها فرانسيسكا باسكالي.

وقال المليونير الإيطالي، الذي اشتهر بفضائحه الجنسية رغم عدم ثبوتها، إن خطيبته تبعث فيه السرور الدائم، مقراً بوجود فارق عمري كبير بينهما، وفقا لموقع سكاي نيوز بالعربية.

وجاء إعلان برلسكوني عن خطبته على واحدة من القنوات التلفزيونية المملوكة له، وقال إنه ينوي الزواج من صديقته الحالية فرانسيسكا باسكالي.

وقال للمذيع: "نعم لقد خطبت فتاة من نابولي.. وهذا الأمر أصبح رسمياً.. إنها شابة للغاية وثمة فارق كبير في العمر بيننا يقترب من 49 عاماً.. رقم كبير نوعا ما".

وأضاف "أن عمرها 27 عاماً واسمها فرانسيسكا وهي فتاة جميلة.. جميلة الشكل وأكثر جمالاً داخلياً.. وهي تجلب لي السعادة البالغة والمستمرة، وهي قريبة جداً مني وتحبني كثيراً جداً وأنا أحبها بالمقابل".

يشار إلى برلسكوني سبق له الزواج مرتين وله من الأبناء خمسة.

وفي أكتوبر الماضي حكم عليه بالسجن 4 سنوات للتهرب الضريبي، إلا أن الحكم خفض لاحقاً إلى عام واحد، واتهم خصومه والمحكمة بإصدار "حكم سياسي" عليه.

وفي محاكمة أخرى، أنكر برلسكوني اتهامات بممارسة الجنس مع فتاة قاصر وإساءة استخدام السلطات الممنوحة له بالضغط على الشرطة من أجل الإفراج عن الفتاة، وهي المغربية كريمة المحروق المعروفة بلقب روبي.