لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 14 Dec 2012 01:25 AM

حجم الخط

- Aa +

محمد عبده يعتزل الغناء، لم يعتزل؟

اشارت صحيفة الجزيرة السعودية إلى أعلان فنان العرب محمد عبده اعتزال الغناء على خشبة المسرح نزولا عند رغبة الأطباء وذلك حفاظاً على صحته واحترازاً من أية مضاعفات قد تسببها وقفته على المسرح عدة ساعات للغناء  .

محمد عبده يعتزل الغناء، لم يعتزل؟
محمد عبده يعتزل الغناء

أعلن فنان العرب محمد عبده اعتزال الغناء على خشبة المسرح نزولا عند رغبة الأطباء وذلك حفاظاً على صحته واحترازاً من أية مضاعفات قد تسببها وقفته على المسرح عدة ساعات للغناء حسب الجزيرة أونلاين، لكن صحيفة الرياض السعودية نفت ذلك ونشرت صور تفيد أنه في مدينة العين الإماراتية .

 يتعافى محمد عبده من الوعكة الصحية التي لحقت به منذ فترة وتطبب لها في إحدى مشافي باريس مع أنباء اعتزاله وهو الخبر الذي أثار ردود فعل واسعة في المحيط العربي. ومنذ نحو خمسين عاماً،

 

فنان العرب هو ابن المسرح الوفي الذي لازمه طيلة تلك الفترة، ولم يغادره حتى أصيب بوعكة صحية قبل نحو عامين أثارت الرأي العام العربي، وعاد ليبقى في جدة مستكملاً فترة النقاهة، ثم عاد ليمارس عمله الفني من خلال تسجيل أعمال غنائية داخل الأستوديوهات مع بعض الحفلات الغنائية الخاصة. ومن المتوقع أن يثير خبر اعتزال فنان العرب الغناء على المسرح ردود فعل واسعة في الأوساط الجماهيرية والإعلامية والفنية والمهرجانات التي طالما عوّلت عليه آمالاً كبيرة بأن كان مسك ختامها وفنانها الأبرز خلال الفترة الماضية. 

واشارت الأهرام المصرية إلى أن خبر اعتزاله الغناء على المسرح عار عن الصحة، وإن المواقع التي أطلقت الخبر، لم تتأكد منه قبل نشره، وإنه قام أمس الخميس بإحياء حفله الذى كان قد أعلن عنه مسبقا على المسرح مع النجمة الإماراتية أحلام، والفنان عبد المجيد عبد الله، بمدينة دبي.