لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Dec 2012 11:27 AM

حجم الخط

- Aa +

فيديو: سعودي متهور يطلق النار عشوائياً خلال تجمهر للتفحيط ويثير الهلع

يظهر مقطع الفيديو شاب سعودي متهور يطلق النار من سلاح رشاش بشكل عشوائي خلال تجمهر مفحطين بطريقة مضحكة ويصرخ أحدهم "سكران سكران" مع عبارات غير لائقة.  

فيديو: سعودي متهور يطلق النار عشوائياً خلال تجمهر للتفحيط ويثير الهلع

نُشر على شبكة الإنترنت مقطع فيديو جديد يظهر تهور شاب سعودي يطلق النار من سلاح رشاش بشكل عشوائي خلال تجمهر مفحطين في أحد الشوارع الرئيسية بالعاصمة السعودية الرياض.

 

ولم يحدد مقطع الفيديو المنشور على موقع "يوتوب" وحمل عنوان "مفحط يطلق النار على المواطنين بالرياض" -تاريخ الحادثة التي أظهرت ذعر المتجمهرين وهروبهم من الموقع أثناء إطلاق الشاب لوابل من الرصاص بشكل عشوائي وبطريقة مضحكة.

 

وتنتشر ظاهرة التفحيط في عدة مدن سعودية أبرزها العاصمة الرياض.

 

وقالت صحيفة "سبق" الإلكترونية إن أحد المتجمهرين الذي كان يلوذ بالفرار من الموقع، وثق المقطع صوته وهو يردد "سكران سكران"، مع عبارات غير لائقة، فيما لوحظ المتهور يجري بين السيارات حاملاً الرشاش ويطلق النار قبل أن يسيطر عليه أحد الأشخاص ويتجه إلى نقل السلاح لسيارة أخرى قريبة.

 

وأضافت الصحيفة إن حالات إطلاق النار المصاحبة لظاهرة التفحيط تزايدت في الآونة الأخيرة وأصبحت تهدد المواطنين وعابري الطرقات، ما يبرز الحاجة الماسة لاتخاذ إجراءات رادعة تحد من ظاهرة التفحيط وما يصاحبها من ممارسات خطيرة.

 

لمشاهدة مقطع الفيديو على موقع "يوتوب"، يرجى الضغط هنا.