لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 Aug 2012 09:39 AM

حجم الخط

- Aa +

جنيفير لوبيز ترفع دعوى قضائية ضد سائقها بتهمة ابتزازها

أظهرت وثائق قضائية أن المغنية والممثلة جنيفير لوبيز رفعت دعوى تطالب فيها سائقها السابق بعشرين مليون دولار مشددة على أنه هددها بكشف أسرارها.

جنيفير لوبيز ترفع دعوى قضائية ضد سائقها بتهمة ابتزازها
المغنية والممثلة جنيفير لوبيز

أظهرت وثائق قضائية أن المغنية والممثلة جنيفير لوبيز رفعت دعوى تطالب فيها سائقها السابق بعشرين مليون دولار مشددة على أنه هددها بكشف أسرارها إن لم تدفع له 2,8 مليون دولار.

ووفقا لفرانس 24، أكدت لوبيز (42 عاما) أن هاكوب مانوكيان الذي كان يتولى أمنها وتنقلاتها حاول ابتزازها والتآمر عليها، وكان قد بدأ العمل لحساب النجمة في العام 2005 تواجه أيضا مع وكيل أعمالها بيني مدينا بشأن خلاف حول عقد عمله.

وفي هذا الاطار، قالت لوبيز إن مانوكيان أراد المزيد من المال واشرافا اضافيا على فريقها الأمني. وهي تطالب بعشرين مليون دولار كعطل وضرر على ما جاء في الوثائق التي رفعت الى محكمة لوس انجليس العليا.

وجاء في الوثائق أن "مانوكيان خطط للرد على السيدة لوبيز وادارة أعمالها وأن يستغل موقع الثقة الذي كان يشغله لابتزاز مبالغ كبيرة من المال منها" .

مضيفة "في اطار هذا المخطط اوقف فجأة عمله لحساب لوبيز وبدأ يهددها" بكشف "معلومات حساسة وشخصية ادعى أنه سمعها عندما كان ينقل السيدة لوبيز".