لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 5 Aug 2012 12:16 PM

حجم الخط

- Aa +

لاعب منتخب الإمارات الوطني يواصل إنتصاراته في بطولة العالم للشطرنج

واصل لاعب منتخب الإمارات الوطني الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن إنتصاراته في بطولة العالم للشباب للشطرنج التي تقام في العاصمة اليونانية أثينا بعد فوزه المستحق باللون الأسود على اللاعب اليوناني بافليديز أنتونيو .

لاعب منتخب الإمارات الوطني يواصل إنتصاراته في بطولة العالم للشطرنج
لاعب منتخب الإمارات الوطني الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن إنتصاراته في بطولة العالم للشباب للشطرنج

وام- واصل لاعب منتخبنا الوطني الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن إنتصاراته في بطولة العالم للشباب للشطرنج التي تقام في العاصمة اليونانية أثينا بعد فوزه المستحق باللون الأسود على اللاعب اليوناني بافليديز أنتونيو . 

 

 

 

وقد سيطر "الفتى الذهبي" على مجريات المباراة منذ بدايتها وخرج بأفضلية حافظ عليها حتى النهاية مما أجبر خصمه على الاستسلام رافعا رصيده إلى ثلاث نقاط جمعها من ثلاث مباريات فاز بها جميعا . 

 

 

وبذلك يتصدر عبدالرحمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم للشباب ومعه ثمانية لاعبين ورصيد كل واحد منهم ثلاث نقاط ليلعب في الجولة الرابعة باللون الأبيض مع اللاعب الصيني وي يي الذي فاز على المصنف الرابع في البطولة الهنغاري ربورت ريتشارد . 

 

 

ويشارك في البطولة التي تستمر منافساتها حتى السادس عشر من أغسطس الجاري .. 133 لاعبا يمثلون 57 دولة منهم 13 أستاذا دوليا كبيرا و33 أستاذا دوليا و24 أستاذا لاتحاد دولي .