لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Aug 2012 02:39 AM

حجم الخط

- Aa +

الفنان محمد عبدو ينفي شائعات عن تدهور وضعه الصحي

انتشرت يوم أمس في مواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الصحي لفنان العرب ما استدعى تدخل محمد عبده بنفسه حين صرّح نافياً كل ما تردد عن تدهور صحته.

الفنان محمد عبدو ينفي شائعات عن تدهور وضعه الصحي
الفنان محمد عبده سبق أن تعرض لثلاث جلطات في الدماغ

   ذكرت صحيفة الرياض أن الفنان محمد عبده تواجد ظهر أمس الثلاثاء بمنزله في مدينة جدة بعد خروجه من أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة المنورة، والتي كان قد دخله ليلة الاثنين على إثر وعكة صحية ألمت به بسبب إرهاق وزكام بسيطين.

وكانت الفحوصات التي أجريت لفنان العرب في المستشفى روتينية استغرقت ساعة واحدة اطمأن من خلالها الأطباء على صحته فمنحوه الإذن بالخروج. يذكر أن محمد عبده سبق أن تعرض لثلاث جلطات في الدماغ تواجد بسببها في باريس لأكثر من ثلاثة أشهر قبل أن يعود إلى المملكة في رمضان 2011، مستمراً منذ ذلك الحين على برنامجه العلاجي.

ورغم أوامر الأطباء له بالابتعاد عن الإجهاد إلا أنه عاد لممارسة جزء من نشاطه الفني عبر الحفلات الخاصة وعبر الكاسيت الذي طرحه مؤخراً بعنوان "الحكاية".

هذا وكانت شائعات كثيرة قد انتشرت يوم أمس في مواقع التواصل الاجتماعي حول الوضع الصحي لفنان العرب ما استدعى تدخل محمد عبده بنفسه حين صرّح نافياً كل ما تردد عن تدهور صحته، مرجعاً سبب الشائعات إلى ربط الجمهور بين الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل نحو سنتين وبين أي عارض صحي بسيط يتعرض له.