لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 23 Aug 2012 07:00 AM

حجم الخط

- Aa +

متهم بجلب حشيش إلى أبوظبي يتغزل بفوائده الطبية

"الحشيش أفضل العلاجات لمرضى السرطان وله فوائد طبية لا تحصى"، وفقاً للمتهم

متهم بجلب حشيش إلى أبوظبي يتغزل بفوائده الطبية
حشيشِ

أصر أحد المواطنين في محكمة أبوظبي أن كميات الحشيش المضبوطة معه أثناء محاولته إدخالها من خلال مطار أبوظبي، ليست حشيش وإنما "قنب هندي" يستخدمه للعلاج.

 

ونقل موقع البيان الالكتروني، أن المواطن المتهم وصف القنب الهندي المضبوط أنه من أفضل العلاجات الطبية للعديد من الأمراض المستعصية ومنها السرطان، وأن المخدرات المضبوطة معه ما هي إلا أعشاب للاستخدامات الطبية.

 

وقال المتهم أنه يسافر كثيراً إلى الدولة التي جلب منها المواد المخدرة وبحكم أن له زوجة وأولاد هناك بالإضافة إلى امتلاكه مساحة أرض يزرع فيها مختلف الأعشاب الطبية ومنها القنب الهندي، وأضاف المتهم أن زوجته هي من وضعت المواد في حقيبته كما أن لم يعرف أنها تحتوي على القنب الهندي "الحشيش" لأنه لم يسأل زوجته عن محتوياتها مدعياً أنه لا يعرف لغتها وهي لا تعرف العربية أيضاً وان التفاهم بينهما يتم بلغة الإشارة.

 

وعند سؤاله عن الحشيش الموجود في دمه قال أنه لم يدخن الحشيش أبداً وأن ما في دمه ما هو إلا شراب أعدته زوجته له مكون من نبتة القنب الهندي والزنجبيل والعديد من الأعشاب الطبية الأخرى، وأضاف أن هذا الشراب هو أفضل دواء في العالم لجميع الأمراض، خاصة مرض السرطان، فإذا تناوله المريض يشفى دون علاج كيميائي أو علاج بالأشعة أو حتى جراحة

 

وحول تهمة التعدي بالضرب على موظف تفتيش الجمارك وإتلاف باب زجاجي في مطار أبوظبي.

 

أوضح المتهم أن طريقة التفتيش أشعرته بالإهابة وأن المفتش هتك عرضه خلال التفتيش، فقام بالالتفاف نحوه بسرعة مما أفزع المفتـش الذي تحـرك بطريقـة مفاجـئة مبتعـداً عنـه فارتطـم بالبـاب الزجاجـي الذي تحطـم نتيجة لذلك.

 

وقـال إن المفتـش الذي أصيـب بخدوش كان قد تنازل في المحضر الذي أعد وقتها، ولا يعرف لماذا عاد واشتكى ضده، وطلب مواجهته به بالإضافة إلى مواجهته بالمفتش الآخر الذي كان موجـوداً فـي نفـس الغرفة أثناء التفتيش.

 

مـن جهتهـا أجلـت المحكمـة نظـر القضيـة إلى جلسـة 17 سبتمـبر المقـبل لسمـاع أقـوال موظفـي الجمارك، وحضور المحامية عن المتهم.