لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Aug 2012 11:38 AM

حجم الخط

- Aa +

صور عارية للأمير هاري قد تسبب حرجا للأسرة المالكة البريطانية

نشر موقع إلكتروني أمريكي اليوم الاربعاء صورا للامير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا وهو عار يلاطف شابة عارية في حجرة فندق في لاس فيجاس فيما قد يسبب حرجا له وللاسرة المالكة.

صور عارية للأمير هاري قد تسبب حرجا للأسرة المالكة البريطانية

رويترز_ نشر موقع إلكتروني أمريكي اليوم الاربعاء صورا للامير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا وهو عار يلاطف شابة عارية في حجرة فندق في لاس فيجاس فيما قد يسبب حرجا له وللاسرة المالكة.

ونشر موقع (تي.ام.زد) المتخصص في كشف اسرار المشاهير صورة لهاري يستر عورته بيديه بينما اختبأت خلف ظهره شابة عارية فيما يبدو وأشار الموقع أن هاري كان يلعب مع رفاقه لعبة جماعية في الفندق.

والتقطت صورة اخرى من الخلف للامير (27 عاما) -وهو الثالث في ترتيب عرش بريطانيا- وهو يحتضن فيما يبدو نفس الشابة العارية.

وقال الموقع أن الصور التقطت بعد ان نزل هاري وأصدقاؤه الى حانة الفندق واصطحبوا بعض الفتيات اللاتي لم يكشف عن هوياتهن الى أجنحتهم في الفندق. والتقطت الصور غير الواضحة في جناح لكبار الزوار بفندق في لاس فيجاس حيث كان الامير يقضي عطلة خاصة مع اصدقائه.

والتقطت صور هاري بعد ان بدأت مجموعة الاصدقاء لعبة التعري في حوض السباحة.

ورفض متحدث باسم الامير التعليق على الصور.

وهاري هو ابن الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا والاميرة الراحلة ديانا وعرف عنه في مرحلة عمرية سابقة أنه الولد الجامح في الاسرة المالكة بعد ان اعترف عام 2002 انه دخن الماريوانا وشرب الخمر قبل السن المسموح بها. وبعد ثلاث سنوات احتل عناوين الصحف حين حضر حفلا تنكريا وهو يرتدي زي النازي.