لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 21 Aug 2012 04:23 PM

حجم الخط

- Aa +

اقبال كبير شهدته فعاليات وعروض واجهة المجاز المائية في الشارقة

 يعكس الاقبال الكبير الذي شهدته فعاليات وعروض واجهة المجاز المائية في الشارقة على امتداد شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر السعيد مدى جاذبيتها السياحية .

 اقبال كبير شهدته فعاليات وعروض واجهة المجاز المائية في الشارقة
اقبال كبير شهدته فعاليات وعروض واجهة المجاز المائية في الشارقة

وام - يعكس الاقبال الكبير الذي شهدته فعاليات وعروض واجهة المجاز المائية في الشارقة على امتداد شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر السعيد مدى جاذبيتها السياحية . 

 

 

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير"شروق" ان حزمة العروض والفعاليات المختلفة التي احتضنتها واجهة المجاز المائية اسهمت في تعزيز موقعها كخيار مفضل للعائلات من حيث القدرة على استيعاب اهتماماتهم وميولهم المختلفة . 

 

 

واضاف ان شهر رمضان والعيد يعتبر موسما استثنائيا بالنسبة لواجهة المجاز المائية كونها المرة الأولى التي تحتضن الزائرين في مناسبتين كبيرتين حيث كانت الإستراتيجيات الموضوعة تقضي بتقديم فعاليات وعروض منافسة تضيف إلى الموقع جمالية مضاعفة بلمسة عائلية مؤكدا ان واجهة المجاز حققت نجاحاً لافتاً انعكس في زيادة الإقبال والإعداد لتنفيذ استراتيجيات مستقبلية تجعل من المكان خياراً مفضلاً للعائلات.  وتضمنت باقة عروض العيد في واجهة المجاز المائية العديد من الفعاليات اشهرها العرض السينمائي الحصري للطفلة الموهوبة حلا الترك على الشاشات المائية لنافورة الشارقة يومياً.. كما تضمنت الفعاليات عروض فريج السينمائية وغيرها من الفعاليات إضافة الى مجموعة من ورش العمل الخاصة بالأطفال ومناطق اللعب والترفيه المختلفة .  وثمن الجمهور دور هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير "شروق" في ادارة المرافق المختلفة .