لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Apr 2012 06:57 AM

حجم الخط

- Aa +

عراك بالأيدي بين أصحاب الدعوى وجمهور عادل إمام في المحكمة

نشب عراك بالأيدي بين أصحاب الدعوى القضائية ضد الفنان عادل إمام مع هيئة الدفاع وعدد من محبي الفنان المصري الشهير في قاعة المحكمة.

عراك بالأيدي بين أصحاب الدعوى وجمهور عادل إمام في المحكمة

ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن عراكاً بالأيدي نشب بين أصحاب الدعوى القضائية ضد الفنان عادل إمام مع هيئة الدفاع وعدد من محبي الفنان المصري الشهير في قاعة المحكمة.

 

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، شهدت قاعة محكمة جنح الهرم في جلسة الاستئناف الذي تقدم به الممثل عادل إمام بعد الحكم عليه بالسجن بتهمة ازدراء الأديان، أحداثا مؤسفة بدأت بمشادات كلامية تطورت إلى اشتباكات بالأيدي، وذلك بين أصحاب الدعوى القضائية ضد الفنان عادل إمام وهيئة الدفاع وعدد من جمهور إمام الذين أصروا على حضور الجلسة.

 

وقررت المحكمة أمس تحديد جلسة يوم 24 إبريل/نيسان القادم للنطق بالحكم في المعارضة الاستئنافية على حبس إمام ثلاثة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، لاتهامه بازدراء الدين الإسلامي، ضمن عدد من أعماله الفنية. وغاب عادل إمام أمس عن حضور الجلسة فيما حضر محاموه والمستشار القانوني لنقابة الفنانين.

 

وقال المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام في تصريح لصحيفة "الوطن" اليومية إنه متفائل بسير القضية، متوقعاً براءة والده خاصة وأن جميع الأعمال الفنية موضوع الاتهام، أقرتها الرقابة على المصنفات الفنية ووافقت عليها من قبل، مشيراً إلى أن هذا دليل على أنها لا تحمل أي ازدراء للإسلام.

 

وبدأت المشادات باندهاش المدعين من كم الاهتمام بالقضية من قبل وسائل الإعلام والفضائيات التي حرصت على الوجود منذ الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بمقر محكمة الهرم بالسادس من أكتوبر، ليرد عليهم أحد المحامين من هيئة الدفاع، بأن إمام "زعيم" له قيمة فنية ومن لا يعرفها فعليه أن يصمت، لتتطور المشادة إلى مشاجرة بالأيدي بينهم.