لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Apr 2012 10:17 AM

حجم الخط

- Aa +

فيراري أبوظبي تدشن لعبة جديدة "في سماء إيطاليا"

أعلنت عالم فيراري أبوظبي عن تدشين لعبة جديدة باسم "في سماء إيطاليا"، وهي عبارة عن قبة عملاقة مقلوبة تأخذ الزوار في رحلة طيران افتراضية فوق إيطاليا

فيراري أبوظبي تدشن لعبة جديدة "في سماء إيطاليا"
عالم فيراري أبو ظبي

أعلنت عالم فيراري أبوظبي عن تدشين لعبة جديدة باسم "في سماء إيطاليا"، وهي عبارة عن قبة عملاقة مقلوبة تأخذ الزوار في رحلة طيران افتراضية فوق إيطاليا، وتعتبر هذه اللعبة إحدى أكثر أجهزة المحاكاة تطوراً من الناحية التكنولوجية في المدينة.

تبدأ الرحلة المثيرة مع جلوس الزائر في المقعد المخصص له، لينطلق في مغامرة حسية غنية عبر الريف الإيطالي الجميل ويستمتع بالمناظر البديعة لمدن إيطاليا، وذلك باتباع سيارة فيراري التي تنطلق عبر مسار "ميلي ميغليا" الشهير.

وتتضمن اللعبة مؤثرات حسية خاصة مثل الرياح والضباب لتمنح الراكب شعوراً حقيقياً بالتواجد في الأماكن المتنوعة التي يزورها خلال هذه الرحلة، وتتيح له الإحساس بالمناظر الرائعة للمدن الإيطالية الشهيرة.

كما ستقدم عالم فيراري أبوظبي عرضاً ترفيهياً جديداً لأول مرة، سيحل محل عروض لاغارا ويتميز بروح فيراري وإيطاليا.

وقالت راكيل لوبيز، مدير التسويق والمبيعات في عالم فيراري أبوظبي: "لقد دخلت عالم فيراري أبوظبي عامها الثاني وهي تتمتع بمكانة مرموقة كونها الوجهة الترفيهية التي يحرص عشاق الترفيه والإثارة في دولة الإمارات على زيارتها، كما تحرص العائلات من داخل الدولة وخارجها على زيارة المدينة لما توفره من أجواء عائلية فريدة".

هذا وتشارك عالم فيراري أبوظبي من خلال الجناح رقم UAE710 في معرض "سوق السفر العربي 2012"، أكبر معرض للسفر والترفيه في المنطقة، والذي يقام في الفترة من 30 أبريل إلى 3 مايو ويستضيفه مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.