لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Apr 2012 11:34 AM

حجم الخط

- Aa +

«مونتغرابّا» تُطلق عطر "نيروأونو"في باريس غاليري بالإمارات

وسيتوفر عطر "نيروأونو" من "مونتغرابّا" في جميع متاجر باريس غاليري المنتشرة في الامارات ودول مجلس التعاون

«مونتغرابّا» تُطلق عطر "نيروأونو"في باريس غاليري بالإمارات

أطلقت "مونتغرابّا" الايطالية والتي تعتبر من أعرق وأرقى مُصنعي الأقلام الفاخرة التقليدية وأكثرها تأثيراً في العالم وتتخذ من إمارة دبي مكتباً إقليمياً، وبالتعاون مع باريس غاليري الرائد في تجارة السلع الراقية، عطرها المميز "نيروأونو" المخصص للرجال، وتأتي هذه الخطوة في اطار خطط الشركة لإطلاق العطر في متاجر باريس جاليري المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتعقب الاطلاق الناجح للعطر في قطر والسعودية خلال الفترة الماضية.   

 


وتأتي زجاجة العطر الأنيقة "نيروأونو" بعبوة 50 ملم و100 ملم مع مجموعة من مستحضرات العناية الشخصية الخاصة بالرجال. وتتميز الطبقة العليا من العطر برائحة الليمون الايطالي، والبرغموت الكالابري، وجوزة الطيب، والريحان، واللافندر وغيرها من الروائح الايطالية المميزة فيما تتألف الطبقة الوسطى من مجموعة اعشاب وبهارات تمنح العطر نكهة رجالية متميزة، وتتألف الطبقة السفلى من زيوت عطرية ثقيلة محملة بعبق خشب الصندل والارز بما يمنح العطر نكهة ذكورية متميزة حظيت بتقدير واسع واعجاب كبير من جانب عملاء "مونتغرابّا" المنتشرين في جميع انحاء العالم.  

 

وبهذه المناسبة، علق سني نحاس، مدير شركة "مونتغرابّا" الايطالية الشرق الأوسط قائلاً: "يحرص فريق خبراء مونتغرابّا دائما على تقديم منتجات عالية الجودة تتماشى مع توقعات العملاء، ويتكامل هذا العطر مع مجموعة مونتغرابّا التي تم تعزيزها مؤخرا لتشمل العديد من المنتجات الخاصة بالرجال وتضم ازرارا معدنية وساعات ومنتجات جلدية اضافة الى افخر ادوات الكتابة التي تقوم مونتغرابّا بإنتاجها منذ مئة عام لهواة جمع القطع النادرة وللاستخدام اليومي. وتفخر مونتغرابّا الشرق الاوسط بإحضار هذه القطع الفنية الايطالية الى سوق الشرق الاوسط الذي يتميز بمستهلكين يتمتعون بذائقة متميزة وحس فني عال يقدر روعة الفن الايطالي والمكانة البارزة التي يحتلها في عالم المنتجات الفاخرة".

 

هذا وسيتوفر عطر "نيروأونو" من "مونتغرابّا" في جميع متاجر باريس غاليري المنتشرة في الامارات ودول مجلس التعاون.