لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Apr 2012 02:02 AM

حجم الخط

- Aa +

سيارة ثري سعودي ... معلم للسياح في باريس

جذبت سيارة من طراز "بوجاتي" بلوحات سعودية، يملكها ثري سعودي أثناء وجوده في باريس، المئات من محبي السيارات في أوروبا لمشاهدة السيارة عن قُرب.

سيارة ثري سعودي ... معلم للسياح في باريس
السيارة صُنعت خصيصاً للثري السعودي بمبلغ يفوق المليون و600 ألف جنيه إسترليني .

جذبت سيارة من طراز "بوجاتي" بلوحات سعودية، يملكها ثري سعودي أثناء وجوده في باريس، المئات من محبي السيارات في أوروبا لمشاهدة السيارة عن قُرب والتي صنع جسمها من مادة البورسالين وفقا لسبق الإلكترونية.
 

وتقاطر مئات المعجبين بالسيارة من مختلف دول أوروبا، إضافة إلى وصول أكثر من 15 مصوِّراً لصحف ووسائل إعلام؛ لالتقاط صور للسيارة، التي صُنعت خصيصاً للثري السعودي بمبلغ يفوق المليون و600 ألف جنيه إسترليني "9 ملايين و700 ألف ريال".

 

وذكر الكثير من المعجبين أنهم قَدِموا من ألمانيا وهولندا وبريطانيا وإسبانيا حين شاهدوا بعض مقاطع الفيديو والصور للسيارة على مواقع الإنترنت، وحين علموا بوجودها في باريس حضروا إلى فرنسا، وبحثوا عنها إلى أن وجدوها واقفة في أحد الشوارع الباريسية الشهيرة، والتقطوا الصور معها.

 

وقال بعض المعجبين إن شهرة السيارة وصلت إلى جميع أنحاء أوروبا؛ حيث يتوافد المئات يومياً إلى باريس للبحث عنها والتقاط الصور معها. مضيفين بأنه فور توقفها في أي شارع ينتشر الخبر، ويبدأ الناس بالحضور ومشاهدتها عن قرب، فيما يصورها البعض وهي تسير في الشوارع.

 

وقد نُشرت العشرات من مقاطع الفيديوهات التي يتناقلها محبو السيارات على مواقع الإنترنت وعلى جوالاتهم، ووصف البعض مكان وقوف السيارة، التي يتقاطر الناس من مختلف دول أوروبا لمشاهدتها، بالمعلم السياحي.