لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Apr 2012 08:12 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق الموقع الالكتروني لمؤتمر دبي الدولي للأوقاف 2012

أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر دبي الدولي للأوقاف، والذي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات المتعلقة بالمؤتمر واستعراض جلسات النقاش وأوقاتها

إطلاق الموقع الالكتروني لمؤتمر دبي الدولي للأوقاف 2012

أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر دبي الدولي للأوقاف، والذي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات المتعلقة بالمؤتمر واستعراض جلسات النقاش وأوقاتها وتسجيل الحضور من خلال الاستمارات الالكترونية والتعريف بالمتحدثين والمدربين.

يناقش المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في الفترة من 22 إلى 23 أبريل 2012 عدداً من المحاور حول أفضل الممارسات والتجارب في مجال المصارف الوقفية.

يتيح موقع مؤتمر دبي الدولي للأوقاف الذي يقدم محتوياته باللغتين العربية والانجليزية لزواره من المهتمين في مجال المصارف الوقفية في مختلف أنحاء العالم الاطلاع. رابط الموقع الجديد هو http://www.amaf.ae/amaf/Conference

كما سيتم التركيز خلال المؤتمر على المصارف الوقفية كنافذة الأوقاف للمجتمعات ومناقشة الأسس والمعايير للصرف على الموقوف عليهم وتسليط الضوء على التجارب المؤسسية في مجال المصارف الوقفية.

يحتوي الموقع على صفحة للتعريف عن المؤتمر وأهدافه ومحاوره وأخرى عن أوراق العمل المقدمة والعلماء والأساتذة والباحثين في هذا المجال الذين يستضيفهم المؤتمر وصفحة خاصة للرعاة بالإضافة إلى روابط التسجيل لمن يرغب في حضور المؤتمر.

وقال طيب عبد الرحمن الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر: "إن الموقع الإلكتروني هو البوابة الهامة للاطلاع على كافة الأخبار المتعلقة بالمؤتمر والمتحدثين وقد صممناه خصيصاً لهذا الحدث لتسهيل الوصول إلى كافة المعلومات. إذ يشكل حلقة اتصال متكاملة يلتقي من خلالها المشاركون في المؤتمر وجميع المهتمين بالمصارف الوقفية في مختلف أرجاء المعمورة".