لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Apr 2012 10:43 AM

حجم الخط

- Aa +

إعلان "مطلوب خادمة قطرية" يغضب الإعلامي محمد عبد الله العطية

صرح الإعلامي محمد عبد الله العطية أن الإعلان الذي طلب فيه خادمة قطرية ما القصد منه إلا إذلال أهل قطر.

إعلان "مطلوب خادمة قطرية" يغضب الإعلامي محمد عبد الله العطية

صرح الإعلامي محمد عبد الله العطية رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مجلة "الدانة" أن الإعلان الذي طلب فيه خادمة قطرية ما القصد منه إلا إذلال أهل قطر.

 

وقال العطية أن الإعلان عجيب ولم يكن يتوقعه ولم يكن يتخيل أن يأتي هذا اليوم ويقرأ مثل هذه الإعلانات، أشار إلى انه يشكك في الهدف من الإعلان وتوقيته والغرض منه.

 

وذكر العطية أنه قبل هذا الإعلان بأيام خرج مدير توظيف بإحدى الوزارات الخدمية والمسئولة عن تطبيق سياسة التقطير وقال إن أهل قطر سائقين وما العيب في ذلك؟! مضيفا: "حتى لا يزايد على موقفنا وفزعتنا أحد لا ننكر أن العمل عبادة وواجب وحق وشرف ما دام حلالا وشريفا، لكننا مع العمل الذي لا ينتقص من الكرامة ولا يخل بالعزة ويحفظ للناس أقدارهم ومكانتهم".

 

وقال العطية في تصريحات له : "انه بات يعرف أن من كتب هذا الإعلان لا يريد إلا الفساد في الأرض ولا يريد إلا الحط من كرامة المواطن القطري التي طالما كانت محفوظة وستظل كما هي ليوم الدين"، كما أضاف انه لا يقبل للمرأة القطرية العمل في هكذا وظيفة حتى ولو كانت التسمية مختلفة كمربية منزل او ما شابه ذلك.

وتابع العطية : "من كان لديه ذرة من كبرياء وشرف ونخوة لن يسمح لزوجته أو بنته بالعمل كخادمة في منزل ربما يكون أيضا منزلا لأجنبي جاء ليعمل في وطننا فإذا به يوظف بناتنا خدما عنده وهذا والله لن يكون ما دامت رؤوسنا تشم الهواء وما دامت تجري في عروقنا دماء ولدينا دين ونخوة".