لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Apr 2012 07:20 AM

حجم الخط

- Aa +

لأول مرة بعد السماح.. شبان سعوديون أحدهم سكران يتسببون بفوضى داخل مجمع تجاري بالرياض

في حادثة هي الأولى من نوعها بعد السماح بدخول الشبان إلى المجمعات التجارية التي كانت حكراً على العائلات، قبضت هيئة الأمر بالمعروف على 5 شبان أثاروا فوضى.

لأول مرة بعد السماح.. شبان سعوديون أحدهم سكران يتسببون بفوضى داخل مجمع تجاري بالرياض
تسبب شبان سعوديون أحدهم سكران بفوضى داخل مجمع تجاري بعد أن كانت تلك المجمعات حكراً على العائلات.

أحالت الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض خمسة شبان لهيئة التحقيق والادعاء العام بتهمة تورطهم في إحداث فوضى بداخل أحد الأسواق التجارية شمال العاصمة السعودية.

 

وفي منتصف مارس/آذار الماضي، سمح الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بدخول الشباب العزاب الأسواق والمجمعات التجارية بعد أن كانت حكراً على العائلات.

 

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية اليوم الأحد، كانت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض قد تلقت بلاغاً من بعض المتسوقات عن وجود مجموعة من الشبان في وضع مريب مبديات تخوفهن من وجودهم داخل المجمع التجاري وفور تلقي الفرق الميدانية للهيئة للبلاغ قامت على الفور بمباشرة البلاغ حيث حاول ثلاثة مقاومة رجال الهيئة في بهو السوق فيما لاذ اثنان منهم بالفرار.

 

وتمكنت فرق الهيئة من القبض على الأشخاص الثلاثة، وتم تسليمهم لمركز شرطة المعذر فيما ألقي القبض على اثنين من الفارين بعد ساعات من البلاغ وقد كشفت التحقيقات الأولية مع المتورطين أن أحدهما في حالة (سكر) أثناء تجوله داخل السوق فيما تم إحالة المتورطين لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات معهم قبل إحالتهم للجهات القضائية.

 

وهذه الحادثة هي الأولى من نوعها بعد تفعيل قرار السماح للشباب بدخول المجمعات والأسواق التجارية في السعودية والتي كانت مخصصة فقط للعوائل طوال أيام الأسبوع.