لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 4 Sep 2011 05:34 AM

حجم الخط

- Aa +

الإطاحة بمعتمر مصري ستيني يسلب حقائب النساء في الحرم المكي

لم يكن أحد يشك في المعتمر الذي قدم للبلاد بتأشيرة عمرة مع بداية شهر رمضان، نظراً لكبر سنه وهيئته.

الإطاحة بمعتمر مصري ستيني يسلب حقائب النساء في الحرم المكي

ذكر تقرير اليوم الأحد أن رجال الدوريات السرية بدوريات الأمن في منطقة مكة المكرمة تمكنت من الإطاحة بمعتمر مصري في العقد السادس من العمر، بعد عدة عمليات سلب لحقائب يد النساء في منطقة الحرم المكي.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، لم يكن أحد يشك في المعتمر الذي قدم للبلاد بتأشيرة عمرة مع بداية شهر رمضان، نظراً لكبر سنه وهيئته، وكان آخر الضحايا التي سلبها معتمرة خليجية ثاني أيام العيد حيث رصد لها حتى دخلت أحد محلات الذهب ببرج الإنشاء والتعمير بالمنطقة المركزية ووضعت حقيبتها جانباً وفي سرعة متناهية خطف الشنطة ووضعها في كيس كان يحمله وبه بعض المشتريات وغادر المحل وكان يوجد بالحقيبة 17 ألف درهم وبطاقات صراف بنكية.

وتم أخذ أوصافه والإبلاغ عنه ورصد له رجال الدوريات السرية بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة وتم رصد تحركاته بدقة وضبطه وهو يهم بسلب إحدى المعتمرات، وقد أبدى دهشته من رجال الشرطة لأنهم قبضوا عليه وهو بهذا السن، مدعياً أنه جاء لأداء مناسك العمرة في أطهر بقاع الأرض على حد وصفه ولا يمكن أن يكون لصاً.

وحضرت السيدة الخليجية وتعرفت عليه، ووجد رجال الأمن في سكنه الحقيبة وما بداخلها، إضافة إلى 70 ألف ريال سعودي و40 جهاز جوال جميعها مستخدمة ومسلوبة وأجهزة لاب توب وذهب ومجوهرات.

وانهار الرجل بعد ذلكن واعترف أنه قدم منذ بداية شهر رمضان وكان يعمل بالسلب طيلة أيام وليال الشهر، ولا تزال التحقيقات جارية معه والعمل على إيصال المسروقات إلى أصحابها.