لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 Sep 2011 07:15 AM

حجم الخط

- Aa +

عملية سطو مسلح مثيرة على مستوصف مزدحم بالمرضى في السعودية

اقتحم أربعة شبان مسلحين مستوصفاً في السعودية رغم أن الشارع وعيادات المستوصف كانا مزدحمين.

عملية سطو مسلح مثيرة على مستوصف مزدحم بالمرضى في السعودية

ذكر تقرير اليوم الأحد أن الأجهزة الأمنية في محافظة القطيف السعودية، تبحث عن أربعة أشخاص مسلحين، اقتحموا، مستوصفاً تابعاً لجمعية خيرية، بقصد سرقته. بيد أنهم لم يتمكنوا من ذلك، فيما أطلقوا الرصاص في الهواء، لإخافة الموجودين.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، قال رئيس جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية شرف السعيدي "اقتحم شابان ملثمان مستوصف الجمعية، الذي يقع في مدخل بلدة القديح وعلى شارعها الرئيس، في العاشرة والربع تحديداً من مساء الجمعة، على رغم أن الشارع والمستوصف كانا مزدحمين. ولا زالت العيادات في المستوصف تمارس عملها المعتاد".

وذكر السعيدي، أن عدد المقتحمين كان أربعة شبان، أحدهم بقي في السيارة، وآخر توجه إلى غرفة السائقين، وأطلق الرصاص في الهواء. فيما توجه اثنان بسلاحهما إلى داخل المستوصف، وشرعا في إطلاق الرصاص في مكتب الاستقبال، مطالبين الموظفين بالابتعاد. فيما قام هؤلاء بالخروج من الباب الخلفي لغرفة الملفات.

وأضاف "أصيب المتواجدون في المستوصف بحال من الهلع والذهول. فيما قام المقتحمون بالقفز خلف حاجز الاستقبال، والعبث في الأدراج، ومن ثم الخروج من المستوصف. إلا أنهم وعلى رغم عبثهم في كل الأدراج، وإطلاق الرصاص على الأدراج المقفلة، لم يفتحوا الدرج المخصص للأموال".

وذكر أن السيارة المستخدمة، كانت مسروقة، ويملكها أحد أبناء بلدة القديح، الذي خرج بحثاً عنها، ليتوجه إلى عمله. ولم يجدها فتوجه لتقديم البلاغ، في الوقت الذي كان سارقوها متواجدين في المستوصف، مبيناً أنه تم إبلاغ الجهات المختصة. ولفت إلى أن كاميرا المستوصف سجلت كل شيء.