لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 Sep 2011 11:55 AM

حجم الخط

- Aa +

الإضراب يصيب الإدارات القانونية الكويتية بشلل تام

حشد سياسي وإلكتروني "لأربعاء الراشي والمرتشي" والإضرابات ماضية في طريقها لحين تحقيق المطالب ورضوخ الحكومة لأجندة الكوادر

الإضراب يصيب الإدارات القانونية الكويتية بشلل تام

عند العاشرة من صباح أمس، اصيبت الادارات القانونية في الجهات الحكومية الكويتية بشلل تام، وتوقفت معها معاملات المواطنين والوافدين في مختلف المجالات، وتوعد القانونيون باستمرار الاضراب يومياً حتى تحقيق المطالب، وفقاً لصحيفة "القبس".

 وكما في الادارات القانونية - كذلك - كان الوضع في الادارة العامة للإطفاء، بينما ينتظر النقابيون في مختلف الجهات الحكومية نتائج الاجتماع المرتقب اليوم لاتحاد العمال العام، حيث سيتم وضع خريطة التعامل مع اقرار الكوادر.

إلى ذلك، تواصل الحشد السياسي والشعبي والالكتروني لـ «اربعاء اسقاط الراشي والمرتشي» في ساحة الارادة، وتحول الفضاء الالكتروني إلى ميدان معركة حقيقية بين مؤيدي تجمهر الاربعاء ومعارضيه، وكان لافتاً دعوة المنبر الديموقراطي والتحالف الوطني الديموقراطي والتيار التقدمي إلى المشاركة بكثافة في تجمهر الاربعاء.

ويبدو أن قطار الاضرابات الذي انطلق من محطة القانونيين ورجال الاطفاء ماضٍ في طريقه عبر اكثر من جهة حكومية، إلى حين تحقيق المطالب ورضوخ الحكومة لأجندة الكوادر، وفق ما أعلن النقابيون.