لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 11 Sep 2011 03:11 PM

حجم الخط

- Aa +

الإطاحة بشاب خليجي يروج للمخدرات في دبي

تمكنت شرطة دبي من الإطاحة بمواطن خليجي وبحوزته كميات كبيرة من الحبوب المخدرة.

الإطاحة بشاب خليجي يروج للمخدرات في دبي
صورة المتهم الخليجي التي وزعتها شرطة دبي على وسائل الإعلام.

تمكنت شرطة دبي من الإطاحة بمواطن خليجي بتهمة تعاطي وحيازة وترويج مواد مخدرة، وضبطت بحوزته كميات كبيرة من الحبوب المخدرة.

وقالت شرطة دبي في بيان حصل "أريبيان بزنس" على نسخة منه، إن رجال إدارة المكافحة المحلية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي ألقوا القبض على (ع.ر.ب ) خليجي الجنسية بتهمة التعاطي والحيازة والترويج للمواد المخدرة بعد مداهمة منزله الكائن في منطقة ند الحمر، وذلك بعد عمليات البحث والتحري والتأكد من دقة المعلومات.

وأوضح البيان أن الشرطة ألقت القبض على المتهم داخل منزله بعد الحصول على معلومات تفيد بأنه يتعاطى مواد مخدرة ومؤثرات عقلية، ويحوز على كميات منها بقصد التعاطي والترويج، وعثرت الشرطة على 79حبة مخدرة من عقاقير طبية مختلفة داخل المنزل.

وأعترف المتهم أن بحوزته 8200 حبة من عقار ترامادول المخدر، يخفيها في شقة أحد أقاربه كائنة في منطقة القصيص. كما واعترف بأنه يخبئ كمية من مادة الحشيش المخدرة مدفونة في كيس بلاستيكي بساحة رملية بالقرب من إحدى البقالات بمنطقة ند الحمر، وقد بلغ وزنها 840غراماً.

وأحيل المتهم بتهمة التعاطي والحيازة والترويج للمواد المخدرة والمؤثرات العقلية، إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بشأنه، وإنزال العقوبة التي يستحقها به.