لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Oct 2011 10:09 AM

حجم الخط

- Aa +

اعتقال عصابة نسائية في زيمبابوي درجت على اغتصاب الرجال

اتهمت الشرطة في زيمبابوي ثلاث نساء كان بحوزتهن 33 واقياً ذكرياً تحتوي على "سائل منوي" بما يقارب 17 تهمة بالاعتداء الجنسي على ذكور خلال سلسلة هجمات جنسية واغتصاب لرجال خلال العامين الماضي والحالي. 

اعتقال عصابة نسائية في زيمبابوي درجت على اغتصاب الرجال

اتهمت الشرطة في زيمبابوي يوم الجمعة ثلاث نساء كان بحوزتهن 33 واقياً ذكرياً تحتوي على "سائل منوي" بما يقارب 17 تهمة بالاعتداء الجنسي على ذكور خلال سلسلة هجمات جنسية واغتصاب لرجال خلال العامين الماضي والحالي.

 

ووفقاً لصحيفة "سبق" الإلكترونية السعودية، قال المدعي العام في محكمة هراري مايكل ريزا، إن التهم تتعلق بسبعة عشر رجلاً تعرّفوا على النساء الثلاث اللواتي ارتكبن الاعتداءات الجنسية عليهم في الفترة بين العامين 2010 و2011.

 

وكانت النساء الثلاث، وهن في العشرينيات من أعمارهن، قد اعتقلن الأحد الماضي في مدينة غويرو على بُعد 300 كيلو متر من هراري العاصمة، عندما وقع حادثٌ لسيارتهن. وعندما جاءت الشرطة للتحقيق في الحادث، عثرت على الواقيات الذكرية بحوزتهن، فيما ناشدت الشرطة ضحايا النساء للتقدُّم بالشكوى أو إبلاغ الشرطة.

 

وقال مسؤول في شرطة هراري إنه منذ الإثنين الماضي تقدم 17 رجلاً للشرطة وتعرّفوا على النساء الثلاث وأنهن قمن باغتصابهم. وقال الرجال إن النساء كن يعرضن عليهم المشروبات الروحية التي تحتوي على مواد مخدرة أو أنهن كن يجبروهم على ممارسة الجنس تحت تهديد السلاح.

 

وعرّفت الشرطة المتهمات الثلاث بأنهن روزماري نشاكويزيرا (24 عاماً)، وصوفيا نهوكاورا (26 عاماً) وشقيقتها نيتساي نهوكاورا (24 عاماً).

 

وتم احتجازهن على أن يقدمن للمحاكمة في الثامن والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حيث قد توجه لهن تهماً أخرى. وقال مصدر في الشرطة إنه قد يكون هناك مزيدٌ من الضحايا لهؤلاء النسوة.