لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 11 Oct 2011 11:50 AM

حجم الخط

- Aa +

3 مراكز إطفاء لإخماد حريق بمجمع تجاري في الكويت

غرفة العمليات في وزارة الداخلية تلقت عند الساعة الخامسة وسبع دقائق بعد فجر امس بلاغا عن نشوب ألسنة النيران في مجمع تجاري يقع في شارع سالم المبارك، بمنطقة السالمية، فسارع الى المكان ثلاث فرق من رجال الاطفاء احدها من السالمية الجنوبي

 

هرع رجال الإطفاء من ثلاثة مراكز، لإخماد حريق اندلع بعد فجر أمس في مجمع تجاري بالسالمية، من جراء تماس في محول الكهرباء، وانتقل الى الواجهة الخارجية للمجمع، وتم اسكات النيران، من دون وقوع اصابات، واقتصرت الخسائر على الجوانب المادية، حسبما جاء بصحيفة "الراي الكويتية".

 

 

وذكر مصدر امني لـ«الراي» ان «فرق الاطفاء فور وصولها، بادرت إلى مكافحة الحريق الذي تبين انه نجم عن تماس كهربي في المحول الكهربائي، حيث امتدت السنة اللهب الى واجهة المجمع، وحال الاطفائيون دون توسع دائرة النيران الى المساحات المجاورة».

 

وأكمل المصدر ان نائب المدير العام لشؤون المكافحة بالإنابة العقيد عبدالله كركوه اشرف على مقاومة الحريق الذي لم يسفر عن اصابات تذكر، واقتصرت الخسائر في الماديات.

 

وكانت غرفة العمليات في وزارة الداخلية تلقت عند الساعة الخامسة وسبع دقائق بعد فجر امس بلاغا عن نشوب ألسنة النيران في مجمع تجاري يقع في شارع سالم المبارك، بمنطقة السالمية، فسارع الى المكان ثلاث فرق من رجال الاطفاء احدها من السالمية الجنوبي بقيادة العقيد محمد الانصاري، والاخرى من مركز السالمية الشمالي بقيادة العقيد حسين اسد، والثالثة من مركز المدينة.

 

يذكر ان عدداً كبيراً من رجال الامن سارعوا الى تأمين الموقع ومراقبة الحدث، بقيادة مدير الامن المناوب العقيد علي الخضري والملازم عبدالله الفضل ووكيل ضابط علي تقي ووكيل عريف عبدالعزيز الكندري.